في قمة الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f9d81635f6.jpg

04:20 م | السبت 09 نوفمبر 2019

في قمة الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، غدا الأحد، نظيره فريق مانشستر سيتي، في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019 - 2020.

وتبدأ قمة الجولة الـ12 بين ليفربول ومانشستر سيتي في تمام السادسة والنصف مساء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 2، وبي ان سبورت 11.

ويسعى ليفربول لحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الانفراد بصدارة الترتيب بفارق مريح من النقاط، إذ يحتل الفريق حاليا قمة البريميرليج برصيد 31 نقطة، بينما يأمل السيتيزين في تقليص فارق النقاط بينه وبين الريدز أملا في الحفاظ على لقب البطولة، ويحتل السيتي المركز الثاني حاليا برصيد 25 نقطة.

982c812dda.jpg

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ويغيب عن الريدز جويل ماتيب وشكوردان شاكيري وناثان كيلاين بسبب الإصابة، بينما لن يغيب أي لاعب آخر في هذه المباراة للإيقاف بعد عودة فابينيو الذي غاب عن المباراة الماضية للإيقاف، وسيبدأ كلوب اللقاء بطريقة 4-3-3، وبتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندري روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر أرنولد

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، فينالدوم

خط الهجوم: ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح

في المقابل، يعاني السيتي في هذه المباراة من غياب حارسه الأساسي البرازيلي إيدرسون بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تعرض لها في مباراة أتلانتا بالشامبيونزليج، ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا اللقاء بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو

خط الدفاع: ميندي، أوتاميندي، جون ستونز، والكر

خط الوسط: فيرناندينيو، جوندوجان، دي بروين

خط الهجوم: سيلفا، ستيرلينج، وجيسوس

هذا المقال "في قمة الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق