شوقي غريب يعقد مؤتمرا صحفيا قبل موقعة غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

9ee78ccf40.jpg

04:21 م | السبت 09 نوفمبر 2019

شوقي غريب يعقد مؤتمرا صحفيا قبل موقعة غانا

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

قرر شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عقد مؤتمر صحفي فى الحادية عشر والنصف صباح غد الأحد، استعدادا لمباراة غانا المقرر لها الثامنة مساء الإثنين فى الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

ومن المنتظر أن يُقام المؤتمر الصحفي لشوقي غريب بإستاد القاهرة بحضور رمضان صبحي، قائد الفريق، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

ويؤدي المنتخب مرانه، في الثامنة مساء اليوم، باستاد بترو سبورت ويفتح المران لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

a5e2ac1196.jpg

المنتخب حقق الفوز بافتتاح أمم أفريقيا

وحقق الفراعنة الفوز بالجولة الأولى على حساب مالي بهدف دون رد، وتعادل غانا مع الكاميرون بهدف لمثله بالجولة ذاتها، ليدخل المنتخب لقاء اليوم متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط خلف منتخبا غانا والكاميرون أصحاب المركزين الثانى والثالث بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة ويتذيل المجموعة منتخب مالي دون رصيد من النقاط.

وتعرض ناصر ماهر، لاعب المنتخب، لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة مالي، ومن المنتظر أن تحسم الأشعة التي يجريها اللاعب مدة غياب اللاعب خلال الفترة المقبلة.

هذا المقال "شوقي غريب يعقد مؤتمرا صحفيا قبل موقعة غانا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق