حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار خبر وفاة تركي آل الشيخ،  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعى، جدلاً واسعًا خلال الساعات الماضية، بدعوة أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة بالقاهرة، الأمر الذي جعله يتصدر مؤشرات البحث موقع "جوجل" السعودية، تحت عنوان "وفاة تركي آل الشيخ".

 

وكان قد غرد آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة

"تويتر"، قبل قليل، :" هناك بعض المقاطع التي تشتكي من تأخر صرف بعض الشركات لمن تعاقدت معهم أو بعض الشكاوي في تعامل ... أطلب من كل من يعمل مع الترفية في موسم رياض وله شكوي مراجعة أخي أحمد المحمادي غداً في الترفيه والتقدم له بالاثباتات وسوف يتم الرفع لي واتخاذ الإجراء الرادع والمناسب".

كان رئيس هيئة الترفيه السعودي، قال في وقت سابق - في صفحته على فيس بوك، صورًا تجمعه برئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، حيث زار آل الشيخ الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته، الإثنين الماضي لإنهاء الخلاف.

 

وكتب تركي آل الشيخ، الاثنين، "في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير.. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

هذا المقال "حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بالقاهرة" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق