الصقر يهنئ نجله بالصعود لنهائي الجيزة مع نادي النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم نادي النجوم ونجله الأصغر الشهير بـ "بيبو" مهاجم نادي النجوم لكرة القدم، بعد الفوز اليوم على نظيره فريق التعاون برباعية نظيفة والصعود إلى الدور النهائي لمنطقة الجيزة بتصفيات دوري قطاع القاهرة الكبرى المؤهل لدوري الجمهورية ومواجهة نادي الزمالك يوم الأربعاء المقبل.

وكتب أحمد حسن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مبروك للصقر بيبو وفريق النجوم 2002 للوصول لنهائي الجيزة أمام الزمالك والصعود لدوري القطاعات.

ماهالاتسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة جنوب أفريقيا وزامبيا

وكان الحبيب أحمد حسن الشهير بـ "بيبو" قد لعب مع فريق النجوم تحت 17 سنة - مواليد 2002 - مباراة الدور نصف النهائي أمام نادي التعاون على ملعب الأخير بالقرية الذكية، كما استطاع إحراز الهدف الثالث والتي انتهت بفوز نادي النجوم برباعية نظيفة.

ويلعب أحمد حسن الشهير بـ "بيبو" هذا الموسم موسم 2019/2020 ضمن صفوف فريق النجوم تحت 17 سنة - مواليد 2002 - حيث لعب 9 مباريات وأحرز خلالها 11 هدفا ليكتب اسمه في صدارة هدافي البطولة ونادي النجوم هذا الموسم.

هذا المقال "الصقر يهنئ نجله بالصعود لنهائي الجيزة مع نادي النجوم" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق