منافسة كبيرة في ترتيب المراكز بكأس جلالة السلطان المعظم للهوكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط – العمانية

حقق حامل اللقب أهلي سداب فوزه الأول في الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي 2019م على حساب نادي صحار بأربعة أهداف نظيفة، وحصل على النقاط الثلاث الأولى بعدما تلقى في أولىمبارياته خسارة من النصر بنتيجة 5 / 6.

وبعد ختام الجولة الثانية من الأدوار النهائية بدأت ملامح المتأهلين لنصف النهائي بالظهور، حيث تحافظ السيب والنصر وأهلي سداب على مكانتها وفق التوقعات التي سبقت البطولة، بالإضافة إلى المستويات التي تقدمها الأندية الثلاثة وهي الأندية نفسها التي نالت المراكز الثلاثة الأولى في البطولة النسخة الأخيرة.


وتنطلق في وقت لاحق مساء اليوم /الثلاثاء/ مباريات الجولة الثالثة بإقامة ثلاث مباريات، حيث يجمع اللقاء الأول صلالة مع صحار في الخامسة مساء، يليه لقاء الصدارة في السابعة مساء بين النصر والسيب المتصدران حاليًا بست نقاط، وتختتم لقاءات اليوم بلقاء أهلي سداب مع السلام في التاسعة مساء بلقاء مؤجل.

ويعتبر يوم غد الأربعاء راحة لجميع الأندية الستة المتأهلة، وستعود المنافسة بعد غد الخميس بإقامة ثلاثة لقاءات يجمع الأول صحار مع السيب في الخامسة مساء، يتبعه لقاء أهلي سداب مع صلالة في السابعة، وتختتم لقاءات الخميس بلقاء السلام والنصر في التاسعة مساء.

وتختتم مباريات هذا الدور يوم الجمعة الذي ستقام فيه ثلاث مباريات تبدأ بلقاء كبير يجمع السيب مع أهلي سداب في الخامسة مساء، ثم لقاء السلام بصلالة في السابعة مساء، فيما يختتم النصر وصحار المباريات في التاسعة مساء.

وستتأهل الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور نصف النهائي حيث يلعب صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع، فيما يلعب الثاني مع الثالث، ويتأهل الفائزان من لقاء نصف النهائي إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في نصف النهائي في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

هذا المقال "منافسة كبيرة في ترتيب المراكز بكأس جلالة السلطان المعظم للهوكي" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق