السعودية والإمارات والبحرين تشارك في كأس الخليج في قطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت السعودية والإمارات والبحرين المشاركة في كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 24» التي تستضيفها قطر هذا الشهر، في خطوة غير مسبوقة منذ اندلاع الأزمة الدبلوماسية الخليجية.

ومن المقرر أن تستضيف قطر «خليجي 24» بين 24 نوفمبر والسادس من ديسمبر، وأقامت حفل سحب القرعة الشهر الماضي على أساس مشاركة خمسة منتخبات هي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان، وبغياب السعودية والإمارات والبحرين وأعلنت الاتحادات الثلاثة، قرارها المشاركة في البطولة بناء على دعوة متجددة من اتحاد كأس الخليج العربي الذي يتخذ من الدوحة مقرا له.

وصدر الاعلان بداية عن الاتحادين الإماراتي والبحريني، إذ أكد كل منهما أنه «بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين، قرر اتحاد الكرة» في كل من البلدين «المشاركة في هذه البطولة». ولاحقا، أصدر الاتحاد السعودي بيانا جاء فيه «إشارة إلى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة، فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة متمنيا التوفيق للجميع».

هذا المقال "السعودية والإمارات والبحرين تشارك في كأس الخليج في قطر" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق