القحطاني: تشابه الأدوار بمثابة تحدي كبير جدا أمام مدرب الهلال والأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار الكاتب والناقد الرياضي خالد القحطاني، إلى وجود تحدي كبير جدًا أمام مدربا الأهلي والهلال جروس ورازفان، في تشابه أدوار النجوم في الخطوط الأمامية من الملعب. 

ونشر خالد القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: صور للثنائي الهلالي إدواردو وجيوفينكو والثنائي الأهلاي السومة ودجانيني، معلقًا: "في تشابه الأدوار بين النجوم، جميعهم لاعبين بأعلى جودة من الإمكانيات لكن تواجدهم في الملعب في نفس الوقت يقلل من حلولهم".

واستشهد الناقد الرياضي، بتصريحات السومة ببرنامج الكورة مع وليد، عندما تحدث أن في لحظة التوقيع مع دجانيني كان معناه رحيل عمر، وذكر نصًا: "نحن نتقاسم الأهداف والفرص و نخرب على بعض".

وقال خالد القحطاني: "تحدي كبير جدًا أمام جروس ورازفان في إدارة هالنجوم بحكم أنهم وصلوا للأندية وهم موجودين قبلهم".

وأردف الإعلامي الرياضي: "في الهلال الإزدواجية أخف بحكم أن رازفان لا يُشرك إدواردو وجيوفينكو غالبا بشكل أساسي في نفس الوقت، أحدهم يكون في الملعب مع طرفين (كاريو- سالم) سيبا للآسيوية وإدواردو للدوري، بعد ذلك أتوقع أن تكون بينهم مداورة إلى نهاية الموسم لكن لن يجتمعان بشكل أساسي".

0cf0643d11.jpg

c69eacaa88.jpg

هذا المقال "القحطاني: تشابه الأدوار بمثابة تحدي كبير جدا أمام مدرب الهلال والأهلي" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق