ديوكوفيتش: لست سعيداً بنهاية موسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش إنه ليس سعيداً بنهاية موسمه عقب توديعه البطولة الختامية لموسم التنس للمحترفين بلندن أمام السويسري روجيه فيدرر، وفقدانه الآمال في استعادة صدارة التصنيف العالمي لنهاية العام. وصرح ديوكوفيتش عقب الخسارة 4-6 و3-6 أمام فيدرر: "لست سعيداً بنهاية موسمي، ليس هذه هي الطريقة التي أحب أن ألعب بها، عليك أن تقبل بأن تمر بمثل هذه الأيام وأن تطوي صفحتها، أعتقد أنه كان موسماً جيداً للغاية، توجت بلقبي غراند سلام وخمسة ألقاب أخرى".

وعن المباراة أوضح: "لم يكن أمامي الكثير لأقدمه في المباراة، كي أكون صريحاً، فيدرر كان أفضل بشكل كبير في جميع النواحي واستحق الفوز، أرسل بشكل رائع، تحرك بشكل جيد للغاية، وفعل باقي الأمور بشكل مميز، أعتقد أنه قام بكل شيء بشكل رائع، أما أنا فلعبت بطريقة عادية، لم أستطع قراءة إرساله، قدمت مباراة سيئة".

وحول فقدانه صدارة التصنيف لصالح الإسباني رافائيل نادال لنهاية العام، قال المصنف الثاني عالمياً: "بالطبع الصعود للصدارة كان حافزاً كبيراً لي في نهاية الموسم".

وعما إذا كانت الخسارة تعود لآلام الذراع الأيمن التي بدت عليه خلال المباراة، التي أكملها في النهاية دون مشكلات، قال: "آمل ألا يكون هناك أي شيء وأن أشارك في مدريد (كأس ديفيز)، شعرت بوخز، لكني استطعت أن أستمر في اللعب، إذا كنت شعرت بألم شديد لما استطعت أن أمسك بالمضرب".

هذا المقال "ديوكوفيتش: لست سعيداً بنهاية موسمي" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق