نجم منتخب مصر يوجه رسالة صادمة لجماهير الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: محمد سلام

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، طارق حامد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم وسط الملعب الأهلاوي بتوصية من المدرب كرستيان جروس.

ووجه طارق حامد رسالة إلى الأهلي من خلال وكيل أعماله أحمد يحيى، حيث أكد صعوبة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وأكد وكيل طارق حامد، لمسؤولي الأهلي أن خلافات اللاعب مع إدارة الزمالك انتهت بعد الموافقه على تعديل عقده، لذا من الصعب رحيله في يناير، بعد صعود الزمالك، إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأوضح أحمد يحيي: “اللاعب كان يريد خوض التجربة في ظل وجود السويسري كريستيان جروس ، مدربه السابق في الزمالك على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي السعودي”.

وانتهى الحديث بين وكيل طارق حامد، ومسئولي الأهلي السعودي، أنه من الممكن فتح ملف ضم طارق حامد من جديد، مع بداية الموسم المقبل.

هذا المقال "نجم منتخب مصر يوجه رسالة صادمة لجماهير الأهلي" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق