القيمة التسويقية لتريزيجيه والنني تفوق جرز القمر بحوالي 3.5 مليون يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

8b6efe7659.jpg

09:11 ص | الإثنين 18 نوفمبر 2019

القيمة التسويقية لتريزيجيه والنني تفوق جرز القمر بحوالي 3.5 مليون يورو

محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني

أخبار متعلقة

يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا على أراضي جزر القمر، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون. 

ووقع المنتخب المصري ضمن صفوف مجموعة تضم كل من جزر القمر، وتوجو، وكينيا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية. 

44335f60f2.jpg

وبالنظر إلى القيمة التسويقية إلى منتخبي مصر وجزر القمر الذي تجمعهما مواجهة هامة، عصر اليوم، وجدنا أن قيمة منتخب جزر القمر بالكامل أقل من قيمة محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني لاعبا الفراعنة، حيث تبلغ قيمة المنتخب بالكامل 10.90 مليون يورو، بينما قيمة تريزيجيه 8 ملايين يورو، ومحمد النني 6.30 مليون يورو. 

أغلى ثلاثة لاعبين في منتخب جزر القمر من حيث القيمة التسويقية 

ويعد ألفاردو بن محمد لاعب نادي النجم الأحمر هو أغلى لاعب في منتخب جزر القمر من حيث القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمته التسويقيه 3 ملايين يورو، ويلعب في مركز المهاجم. 

ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القيمة التسويقية في القيمة التسويقية فايز سليماني نجم وسط نادي كورتريك البلجيكي، والتي تبلغ قيمته التسويقية 1.80 مليون يورو، بينما يأتي في المرتبة الثالثة لاعب خط الوسط فؤاد بيشيرو لاعب نادي مالمو السويدي بقيمة 1.10 مليون يورو. 

ووقع المنتخب المصري في فخ التعادل أمام نظيره الكيني في أولى مواجهاته في المجموعة أمام منتخب كينيا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب، فيما تمكن منتخب جزر القمر من تصدر المجموعة بعد تحقيق مفاجأة والفوز خارج الديار على منتخب توجو بهدف دون رد. 

هذا المقال "القيمة التسويقية لتريزيجيه والنني تفوق جرز القمر بحوالي 3.5 مليون يورو" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق