هاشتاق منصور البلوي يتصدر تريند تويتر في المملكة.. شاهد أحدث ظهور له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشنت جماهير نادي الاتحاد السعودي هاشتاغ باسم #منصور_البلوي على تويتر ، بعد انتشار صورة حديثة لرئس نادي الاتحاد السابق.
ونشر أحد المدونين صورة للبلوي أصبحت ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات المصغرة.

واستعادت جماهير الاتحاد ذكريات بطولات الفريق الأول خلال فترة رئاسته للنادي، والبطولات التي حققها” العميد“ في عهده، وأنه صاحب فكرة إدخال الاحتراف للمملكة.
وقال الكاتب ”سعد السعود“: “ كان فعلا العراب .. فقالوا عنه: سبب الخراب .كان مهندس الاحتراف .. فجاءوا بكذبة التكديس ليصفوا عمله بالانحراف .
من جهته، نشر الصحفي ”عبدالرحمن السالمي“فيديو قال فيه: الرمز منصور البلوي يقُول : “دفعت من جيبي الخاص أكثر من ٤٠٠ مليون”، للأسف الكثير مُغيّب عن هذه الحقيقة أو ينكرها، البعض حاقدين والبعض الآخر بسبب أنهم تبع أو إمّعات خلف الحاقدين !
وأضاف: ”صورة حديثة لـ الرمز الأول بتاريخ الكرة الآسيوية.. مروّض آسيا، والمُتواجد بموسوعة غينيس للأرقام القياسية لتحقيق الاتحاد بعهده 232 بطولة بمختلف الألعاب خلال 4 أعوام.. صاحب الإنجاز الفريد (بطل دوري أبطال آسيا مرتين مُتتاليتين) الذي مهما تتحدث عنه وعن تاريخه لن تنصفه“.

هذا المقال "هاشتاق منصور البلوي يتصدر تريند تويتر في المملكة.. شاهد أحدث ظهور له" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق