تعليق ناري من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد التأهل للأولمبياد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز المنتخب المصري الأولمبي علي منتخب جنوب افريقيا ليتأهل مباشرة إلي أولمبياد طوكيو، قدم المنتخب المصري تحت 23 مباراة تاريخية،حيث تقدم المنتخب المصري عن طريق نجم المباراة رمضان صبحي، ثم عزز الاعب عبد الرحمن مجدي بهدفين للمنتخب قبل انتهاء المباراة.

وقبل بداية البطولة اتفق اللاعبين علي الفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل إلى الأولمبياد، لإسعاد الجماهير المصرية بعد إخفاق المنتخب الأول بخروجه أمام جنوب افريقيا في البطولة الأفريقية التي نظمتها مصر الصيف الماضي.

وتعادل المنتخب في مباراتين في التصفيات الأفريقية مع منتخبين متواضعين، وبعد التأهل إلى الأولمبياد علق لاعب المنتخب المصري بتعليق ناري “محدش هيجي ياخد البطولة من أرضنا”.

واليكم أبرز التعليقات من لاعبين المنتخب المصري الأولمبي

– صرح نجم منتخب مصر الأولمبي عبد الرحمن مجدي بأنه يشكر الجماهير المصرية التي دعمت المنتخب الأولمبي، اشكر الله سبحانه وتعالى علي هذا الأداء الجيد والتأهل للاولمبياد.

– قال أحمد فتوح اشكر الجماهير التي أتت من كل مكان.

– قال اكرم توفيق لاعب المنتخب المصري الأولمبي، الحمد لله علي الأداء الجيد الذي قمنا به وتأهلنا للاولمبياد، واشكر الجماهير التي دعمتنا.

– قال عمار حمدي لاعب الأهلي والذي فاز برجل المباراة أهدي هذه الجائزة للاعبين لأننا فريق واحد، وكان لابد بالفوز بالبطولة فلا يصح أن تقام البطولة في ارضنا ويأخذها فريق آخر.

– قال أسامة جلال نجم دفاع المنتخب المصري اشكر الجماهير العظيمة الجماهير تعطينا طاقه غير طبيعية، وقال أسامة جلال اليوم سنحتفل بتأهلنا وغدا سنستعد للمباره النهائية.

هذا المقال "تعليق ناري من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد التأهل للأولمبياد" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق