كلوب عن احتمالية مشاركة صلاح في الأولمبياد: من قال أننا سنوافق؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

a11627dff8.jpg

01:56 ص | السبت 23 نوفمبر 2019

كلوب عن احتمالية مشاركة صلاح في الأولمبياد: من قال أننا سنوافق؟

محمد صلاح ويورجن كلوب

أخبار متعلقة

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على احتمالية استدعاء نجم الفريق محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في حسم بطاقة الصعود إلى الأولمبياد بعد تخطي عقبة جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة، قبل حصد لقب البطولة على حساب كوت ديفوار يوم أمس الجمعة.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي يوم أمس الجمعة عن مشاركة صلاح في الأولمبياد: "هناك بعض المشاكل التي أعرف أنني سأواجهها في المستقبل القريب، لقد عرفت منذ ساعة واحدة أن المنتخب المصري تأهل إلى أولمبياد طوكيو".

7416c37f34.jpg

وأضاف: "علي أن أتحدث إلى مو أولًا، قد يحدث ذلك اليوم، لكن على كل حال من قال أنهم سيستدعونه إلى القائمة؟ هل قال مدربهم أنه سيقوم بضمه؟ وهل نعرف إذا كنا سنقوم بالموافقة على انضمامه؟ لا أعلم ذلك حتى الآن".

كلوب عن إصابة صلاح: ليست خطيرة ولكن علينا أن نرى رد فعله

وتطرق كلوب للحديث عن إصابة صلاح قائلًا: "هو لا يحتاج إلى عملية جراحية، الإصابة وقعت في مباراة ليستر سيتي كما تعلمون، والأمور صارت نحو الأفضل خلال المباريات التي تلتها، إلا أن الإصابة عاودته مجددًا أمام مانشستر سيتي في المواجهة السابقة".

وتابع: "الإصابة ليست خطيرة على الإطلاق، ولكننا لا نمتلك متسع من الوقت، علينا أن ندع حالته تستقر ومن ثم سنرى، لقد تدرب بشكل طبيعي يوم أمس، لكن علينا أن أن نرى أولًا كيف هي ردة فعله".

 

هذا المقال "كلوب عن احتمالية مشاركة صلاح في الأولمبياد: من قال أننا سنوافق؟" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق