رغم عدم خوض اللاعبين مران اليوم.. الزمالك يعلق على غلق الأبواب: بتحصل في التدريبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

3003121cac.jpg

12:48 ص | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

رغم عدم خوض اللاعبين مران اليوم.. الزمالك يعلق على غلق الأبواب: بتحصل في التدريبات

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

فسر مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب غلق أبواب النادي مساء اليوم، وأعلن في بيان له عبر موقعه الرسمي، أن هذا الأمر لم يحدث من الأساس، وأنه عارٍ تمامًا عن الصحة "حسبما جاء في البيان".

وأكد الزمالك أنه من المعتاد غلق بوابات النادي، أثناء تدريب الفريق الأول حفاظا على تركيز اللاعبين خلال المران، مضيفًا أنه سيصدر فيديو بعد قليل للرد على هذه المزاعم "حسبما جاء في البيان".

والغريب في الأمر، أن لاعبي الزمالك لم يتدربوا اليوم من الأساس، حتى يتم غلق الأبواب مثلما زعم النادي، وبالتالي لم يجد مسئولي الزمالك، وسيلة  للخروج من هذا المأزق، سوى بحجة خضوع اللاعبين للتدريبات اليومية، التي يخوضها الفريق.

5b739f5204.jpg

وانتهت منذ قليل جلسة رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، التي عقدت مساء اليوم، من أجل الحديث حول أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.

رئيس الزمالك يعد لاعبي فريق الكرة بصرف شهرين من مستحقاتهم

كما وعد رئيس الزمالك لاعبي الفريق، بصرف راتب شهرين غدًا الثلاثاء، من ضمن المستحقات المتأخرة، التي طالبوا بحلها خلال جلسة اليوم، حتى يتمكنوا من التركيز مع الفريق خلال المباريات الهامة المقبلة.

4f3987be7b.jpg

وكان رئيس الزمالك، قد أقال ميتشو المدير الفني للفريق، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق مؤخرًا، على الصعيد المحلي، وأيضًا الأفريقي، عقبل الهزيمة من إنبي في الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، والخسارة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.

هذا المقال "رغم عدم خوض اللاعبين مران اليوم.. الزمالك يعلق على غلق الأبواب: بتحصل في التدريبات" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق