شاهد.. جماهير الزمالك عن تعيين باتريس كارتيرون: "لوكان فيه الخير.."

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرا فنيا لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك، مؤشرات البحث على "جوجل" مصر، بعد ساعات من قرار مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع مدرب أجنبي خلفًا للصربي ميتشو.

إقرأ إيضًا.. رسميًا.. كارتيرون مديرًا فنيًا للزمالك

وانقسم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر هاشتاج بعنوان:" كارتيرون"، بين مؤيد ومعارض، لتعيين باتريس كارتيرون لإدارة الفريق، فالأول يرى أنه منظم من الناحية الدفاعية والهجومية، والآخر يؤكد أنه لن ينجح لكونه لم يتوج بأي بطولات مع النادي الأهلي.

يقول " محمد سعيد"، أحد مشجعي نادي الزمالك، عن تعيين كارتيرون:" مدرب فكره جيد، ظروفه مع الأهلي أن الأهلي كان ييعاني من وجود لعيبه، يعيب كارتيون

انه مش بيبني الهجمه من تحت وبيعتمد على الكرات العاليه، واعتماده على لاعب لاستقبالها مما يرهق خط الوسط بشكل كبير من الناحية الدفاعيه جييد في التنظيم، اعتقد نجاحه مع الزمالك".

أما " أحمد مجدي"، فغرد قائلاً:" كل الناس متشائمه من كارتيرون، بس أنا متفائل لان ببساطه الراجل ده وصل بالأهلى نهائي أفريقيا وكان أحسن لاعب عنده وليد سليمان، وكان متألق جدًا، ووليد ازارو كان بيضيع كل ماتش 3 اجوال على الاقل، وكان اسكواد الاهلى متوسط المستوى مقارنة بالاسكواد الى موجود فى الزمالك حاليا".

وغرد حساب آخر قائلاً:"  عندي احساس قوي أن كارتيرون هينجح مع الزمالك، بما أن معظم الناس بتهاجم اختياره ومش موافقة عليه، نفس اللي حصل مع فايلر بالظبط".

 من جانب آخر، قال حساب باسم " يوسف"، :" ولله لو كارتيرون كان فيه الخير مكنش الأهلي رماه، اللي بيديروا الكرة في مصر لما بياخده خطوة إيجابية ويعالجوا الغلط بيعالجوه بغلط ابشع منه، بس هما مقتنعين انهم ماشيين صح، لا وايه بيبقوا منتظرين نتيجة مختلفة، حاجة تدعوك للضحك فقط".

وأضاف حساب باسم " محمد فضل"، أنه " اختيار غير موفق.. ازاى تجيب مدرب فشل مع النادى المنافس سواء نتائج أو حتى اداء".

وشهد نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، تراجع النتائج، وذلك بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام إنبي بالدوري المصري، والهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

هذا المقال "شاهد.. جماهير الزمالك عن تعيين باتريس كارتيرون: "لوكان فيه الخير.."" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق