كويلار يتحدث عن الاستيقاظ في اليابان من أجل كوبا ليبرتادوريس ولقاء الهلال وفلامنجو في المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الكولومبي جوستافو كويلار لاعب نادي الهلال، أنه حرص على متابعة مباراة فريقه السابق فلامنجو أمام ريفربليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وأوضح كويلار أنه ظبط المنبه للاستيقاظ قبل الخامسة صباحا، في سايتاما باليابان، في الثالث والعشرين من نوفمبر الماضي، لمتابعة نهائي كوبا ليبرتادوريس، والتي حسمها فلامنجو بهدفين مقابل هدف.

وأشار لاعب الهلال، أنه لا يشعر بالأسف للخيار الذي اختاره، فهو سعيد بفلامنجو بسبب أصدقائه الذين كتبوا التاريخ في نادي عملاق، وهذا ما يهمه.

وتابع أنه بالرغم من فارق التوقيت في اليابان، إلا أنه حرص على التواصل مع أصدقائه في فلامنجو لتهنئتهم بعد التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس.

وأضاف أنه كان جزء من الإنجاز الذي حققه فلامنجو، لأنه شارك في 10 مباريات من الـ 13 لقاء الذي خاضهم فريقه السابق ببطولة كوبا ليبرتادوريس.

وتواجد كويلار مع الهلال في اليابان، من أجل مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، والتي حسمها فريقه من أوراوا ريد بثلاثية نظيفة بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وتطرق اللاعب الملقب بـ "صانع القهوة" أنه تأقلم سريعا مع الهلال والبلد ساعدته على التكيف بشكل جيد، خاصة في وجود لاعبين يتحدثون الإسبانية والبرتغالية.

وأعرب كويلار، عن سعادته حال تخطي الترجي التونسي في مونديال الأندية، ومواجهة فلامنجو في نصف نهائي البطولة، مؤكدا أنه سيكون أمرا جيدا .. سأعطي أصدقائي عناقا كبيرا.

وأشار إلى أنه سيدافع عن شعار فريقه الجديد، وسيعمل مع الهلال على أمل الفوز أمام فلامنجو في مونديال الأندية.

هذا المقال "كويلار يتحدث عن الاستيقاظ في اليابان من أجل كوبا ليبرتادوريس ولقاء الهلال وفلامنجو في المونديال" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق