هل يحقق بوكيتينو حلمه بقيادة "الشياطين الحمر"؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحلم مدرب توتنهام السابق، ماوريسيو بوكيتينو، بتدريب فريق مانشستر يونايتد، ولكن ينتظر بشغف كبير أي تعثر جديد لمدرب "الشياطين الحمر"، النرويجي أولي جونار سولشار، للانقاض على المنصب الذهبي. يعلم بوكيتينو جيداً أن توليه تدريب يونايتد، سيعود عليه بفائدة كبيرة، سواء من ناحية رغبته باسترجاع سمعته المميزة في التدريب، عقب النتائج السلبية مع "السبيرز" التي أدت للاستغناء عنه، ليتولي جوزيه مورينيو المهمة، أو من ناحية العائد المالي الكبير والدعم الامحدود الذي سيحصل عليه من إدارة مانشستر لجلب أهم الصفقات في "الميركاتو" الشتوي المقبل.

وذكرت العديد من الصحف الإنجليزية الكبرى، أن بوكيتينو ينتظر اتصالاً من إدارة مانشستر يونايتد، الذي ارتبطت بالتفاوض مع المدرب في السنوات الأخيرة الماضية.

ومن المحتمل أن تنجح أمنية بوكيتينو، في حالة إخفاق سولشار في الفوز على توتنهام هوتسبير، ومانشستر سيتي، في أقل من أسبوع.

وصرح سولشار بعد تعادله الإيجابي مع أستون فيلا 2-2، أنه لا يخشى من الإقالة، أو من ترتيب فريقه في الدوري الإنجليزي، لأنه أكد أن الفريق فقك بحاجة إلى الفوز بـ3 أو 4 مباريات متتالية للعودة للمنافسة بين الكبار.

ويمر مانشستر بسلسلة من النتائج السلبية المستمرة منذ بداية هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز 9 بجدول ترتيب "البريميرليغ"، برصيد 18 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

هذا المقال "هل يحقق بوكيتينو حلمه بقيادة "الشياطين الحمر"؟" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق