الليلة.. الأهلي يستطلع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه الأنظار إلى إستاد السلام في التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث يتواجد الأحمر على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق أول ثلاث نقاط بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد رادس بالعاصمة التونسية.

وخاض الأهلي تدريبه الأخير أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ودخل بعده الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بطل السودان.

واختار رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة المباراة والتي ضمت 20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، سعد سمير.

خط الوسط: وليد سليمان، رمضان صبحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أحمد الشيخ، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، جيرالدو.

خط الهجوم: مروان محسن، جونيور أجايي، وليد أزارو، صلاح محسن.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد، وفي خط الوسط عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وفي الأمام حسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

هذا المقال "الليلة.. الأهلي يستطلع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

0 تعليق