أسوان وطنطا.. صراع على آخر بطاقات التأهل لدور الـ16 من كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f55cedc00c.jpg

11:09 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019

أسوان وطنطا.. صراع على آخر بطاقات التأهل لدور الـ16 من كأس مصر

فريق طنطا

أخبار متعلقة

تختتم اليوم منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بإقامة مباراة وحيدة متبقية ضمن منافسات هذا الدور، يلتقي فيها أسوان مع نظيره طنطا في الثانية إلا ربع عصرا، ليكمل الفائز من تلك المباراة عقد المتأهلين لدور الـ16 للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية حجزا مكانهما بدور الـ16 للبطولة بعد الفوز بنتيجة واحدة وهي ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تغلب الفريق الأحمر على بني سويف فيما تخطى الزمالك عقبة الشرقية. 

وكانت مفاجآت الكأس من نصيب أبو قير للأسمدة الذي تخطى عقبة الإنتاج الحربي عن طريق ركلات الترجيح، وهو نفس ما فعله الترسانة في مباراته مع إنبي، وأطاح بالفريق البترولي مبكرا من منافسات البطولة.

وكان لركلات الترجيح دور في تأهل نادي مصر بعد تفوقه على الجونة، كما تأهل وادي دجلة بعد الفوز على بيلا برباعية نظيفة، ومصر للمقاصة عقب الفوز على فاركو بهدفين دون رد.

7ac39171c2.jpg

نتيجة 1-0 ماركة مسجلة في الكأس

ونجح سموحة في تخطي عقبة العبور بهدف دون رد، ونجح الاتحاد في الفوز على النصر بنفس النتيجة وظهرت نفس النتيجة بمباراة حرس الحدود وبتروجت لصالح الأول، وتخطى الإسماعيلي عقبة الإعلاميين بهدفين دون رد، وطلائع الجيش تغلب على دكرنس بهدف دون رد.

وفاز المقاولون العرب على الجزيرة بمطروح بهدفين دون رد، وتغلب المصري على قنا برباعية نظيفة، وحقق بيراميدز أكبر النتائج بهذا الدور بعد فوزه على النجوم بستة أهداف مقابل هدف.

هذا المقال "أسوان وطنطا.. صراع على آخر بطاقات التأهل لدور الـ16 من كأس مصر" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق