مباريات اليوم| مواجهات نارية في ختام مجموعات أبطال أوروبا.. وافتتاح مونديال الأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأربعاء:

* المجموعة الأولى

اتضحت معالم المجموعة الأولى بالنسبة إلى المتأهلين للدور القادم، حيث ضمن نادي باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 13 نقطة، وحجز ريال مدريد الوصافة بـ8 نقاط.

ويستضيف سان جيرمان منافسه جالطة سراي، على ملعب حديقة الأمراء، بينما يشد الريال الرحال إلى بلجيكا، من أجل مواجهة كلوب بروج.

وتشتد المنافسة بين بروج وجالطة على المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي، حيث يملك الفريق البلجيكي 3 نقاط، وحصد النادي التركي نقطتين فقط.

* المجموعة الثانية 

ضمن نادي بايرن ميونيخ التأهل إلى دور الـ16 من أبطال أوروبا، في صدارة المجموعة، وحجز توتنهام هوتسبير مقعدًا في الدور القادم، بامتلاكه 10 نقاط في المركز الثاني.

ويستعد الفريقان الألماني والإنجليزي، لملاقاة بعضهما البعض، في مباراة تقام على ملعب أليانز آرينا، بينما يلتقي أولمبياكوس خصمه النجم الأحمر، في لقاء البحث عن الوصول إلى الدوري الأوروبي. 

* المجموعة الثالثة           

تأهل مانشستر سيتي رسميًا، إلى دور الـ16، بعدما ضمن صدارته مجموعته، بينما يشتد الصراع بين الثلاثي: دينامو زغرب، شاختار، وأتالانتا، على المركز الثاني، والثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

وضمن منافسات المجموعة، يلتقي مانشستر سيتي نظيره دينامو زغرب، بينما يواجه أتالانتا خصمه شاختار.

* المجموعة الربعة

حجز نادي يوفنتوس، رسميًا، مكانًا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر مجموعته، برصيد 13 نقطة، وسط منافسة شديدة بين أتليتكو مدريد، وباير ليفركوزن، على المركز الثاني.

ومن أجل فض الاشتباك، يواجه باير ليفركوزن منافسه يوفنتوس، بينما يلتقي أتليتكو مدريد خصمه لوكوموتيف موسكو الروسي.

* كأس العالم للأندية

تنطلق منافسات كأس العالم للأندية، غدًا الأربعاء، حين يلتقي السد القطري، بطل الدوري المحلي "منظم المسابقة"، خصمه هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، بطل قارة أوقيانوسيا، في افتتاح البطولة العالمية.

هذا المقال "مباريات اليوم| مواجهات نارية في ختام مجموعات أبطال أوروبا.. وافتتاح مونديال الأندية" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق