عمرو طارق: واجهت إبراهيموفتيش مرتين.. والجميع في أمريكا سعيد برحيله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f6cd6a5d1e.jpg

05:07 ص | الأحد 15 ديسمبر 2019

عمرو طارق: واجهت إبراهيموفتيش مرتين.. والجميع في أمريكا سعيد برحيله

عمرو طارق، لاعب نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي

أخبار متعلقة

تحدث المدافع المصري ولاعب نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، عمرو طارق، عن المواجهات التي جمعته بالمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عندما كان الأخير لاعبًا في فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وقال "طارق"، في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد"، إنه واجه إبراهيموفيتش، مرتين في مسيرته، حيث تمكن المهاجم السويدي من التسجيل في المناسبتين.

وأضاف: "واجهت إبراهيموفتيش أول مرة عندما كنت ألعب في صفوف أورلاندو، ونجح حينها في تسجيل هاتريك، المرة الثانية كنت قد انتقلت لفريق ريد بولز، وكنت في غاية تركيزي خلال تلك المباراة".

4f6d20aa6e.jpg

وتابع: "بذلت قصارى جهدي حتى لا يسجل إبراهيموفيتش في مرمانا، ولكنه سجل هدفا، إلا أنني سجلت هدفًا وفزنا في النهاية".

عمرو طارق: لا أحد يهتم بتصريحات إبراهيموفيتش

ورد عمرو طارق، على تصريحات إبراهيموفيتش، حول عدم أهمية الدوري الأمريكي بدونه قائلًا: "إبراهيموفيتش اعتاد تمجيد نفسه وهذه هي طريقته، كما أنه قال التصريحات نفسها بعد رحيله عن كل دوري لعب به، لذا فلا أحد يهتم بما يقول".

وأردف: "إبراهيموفيتش لم يكن محبوبا في فريقه، زملاؤه في الفريق سعداء للغاية برحيله، وبصراحة الجميع في أمريكا سعداء بأنه رحل أخيرًا".

واعترف عمرو طارق، بأن إبراهيموفيتش، أحد أسباب شهرة الدوري الأمريكي: "رغم كل شيء لكن وجود إبراهيموفيتش في الدوري بالطبع كان أحد أسباب شهرته".

هذا المقال "عمرو طارق: واجهت إبراهيموفتيش مرتين.. والجميع في أمريكا سعيد برحيله" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق