سلة سبورتنج تهزم الأهلي في ملعبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  كتب ... ماجد سمير
فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي سبورتنج على  الأهلي  بنتيجة 75-66 في إطار الجولة الرابعة من دوري السوبر لكرة السلة بعد أن شهدت المباراة تقدم سبورتنج في الفترات الأربعة من أشواط اللقاء، وانتهت الفترة الأولى 15/22 والثانية 38/ 32 أما الثالثة 48/52 انتهى اللقاء بفوز الفريق
السكندري وهزيمة الأحمر 66/75

 ومن المقرر توقف بطولة الدوري السوبر رجال لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

 ووفقًا لجدول البطولة فتستمر مباريات الذهاب حتى 9 يناير المقبل، بينما تقام مباريات العودة بدءًا من 12 يناير حتى 8 مارس المقبل.

 ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير، حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26 ، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.
 جاء قرار التأجيل والتوقف بعد التنسيق مع أحمد مرعى المدير الفني لمنتخب السلة، والذي تولى المهمة خلفًا لعصام عبد الحميد الذي تقدم باستقالته، عقب الإخفاق في بطولة الأفرو كان التي أقيمت بمالي يونيو الماضي، ويعاون مرعى في الجهاز الفني كل من وسام جابر مدربًا عامًا، ومحمد سليم مدربا ، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريان، والدكتور أحمد يحيي طبيبًا للفريق.

 وسيقوم اتحاد كرة السلة خلال الفترة القادمة باستقدام معد نفسي ومحلل أداء ومخطط أحمال ومدلك للجهاز الفني الجديد للمنتخب ويستعد منتخب السلة للمشاركة في  تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة السلة التي تقام من 18 إلى 28 فبراير 2020.

وأسفرت قرعة التصفيات عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الخامسة رفقة المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر) وتقام تصفيات تحديد المنافس الرابع في شهر يناير المقبل.

هذا المقال "سلة سبورتنج تهزم الأهلي في ملعبه" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق