خاص| هداف وست بروميتش: هناك شائعات حول خطوة جديدة لـ«حجازي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جاري تومسون أسطورة نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، أن أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، قدم أدءًا طيبًا خلال مشاركاته الأخيرة عقب عودته من الإصابة.

وشارك حجازي مع وست بروميتش في 5 مباريات بدوري الدرجة الأولى بمجموع دقائق 278 دقيقة، ونال بطاقتين صفراوين، كما شارك في مباراتين مع الفريق الثاني "تحت 23 سنة".

وقال تومسون في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": حجازي يبدو جيدًا بعد عودته للمشاركة في المباريات، بعد أن غاب منذ بداية الموسم".

أجرى حجازي جراحة بعد نهاية الموسم الماضي، وظل حبيس دكة البدلاء حتى الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم والذي يحتل فيه وست بروميتش المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وهو الرصيد ذاته للمتصدر ليدز يونايتد.

وأضاف نجم وست بروميتش السابق :"الشائعات هنا تحوم حول إمكانية رحيل حجازي لأحد الأندية الأوروبية خارج انجلترا في يناير للمشاركة بشكل منتظم".

واختتم جاري تومسون: "حجازي يحتاج لمشاركات أكثر، وإذا لم يحصل على الفرصة في المباريات المُقبلة فالأفضل له اتخاذ خطوة جديدة".

وقاد جاري تومسون هجوم وست بروميتش ألبيون في الفترة من 1983 حتى 1985، مسجلاً 39 هدف في 91 مباراة، ونال جائزة أفضل لاعب في وست بروم للموسم 1984-85.

هذا المقال "خاص| هداف وست بروميتش: هناك شائعات حول خطوة جديدة لـ«حجازي»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق