الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب المقاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة: إبراهيم ربيع

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اختبارًا محليًا جديدًا
، عندما يواجه نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.
يدخل الأهلي في مواجهة المقاصة، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز ال14، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر خمسًا، حيث يعاني الفريق الفيومي بشدة، وأصبح مُهددًا بشكل مبكر من دوامة الهبوط.
ويفتقد الأهلي في مواجهة مصر المقاصة خدمات العديد من نجومه بداعي الإصابة، على رأسهم حمدي فتحي، مروان محسن، محمد محمود، رمضان صبحي وسعد سمير، الذي تعرض لقطع في وتر أكيليس في لقاء بلاتينيوم الماضي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يفقد الفريق الأحمر خدمات نجم دفاعه أيمن أشرف بداعي الإيقاف.
ومن المنتظر أن يواجه الأهلي المقاصة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد فتحي، على أن يدفع فايلر بالثنائي عمرو السولية واليو ديانج في وسط الملعب، وأمامهما ثلاثة لاعبين، هم وليد سليمان ومجدي أفشة وحسين الشحات، على أن يقود الهجوم المغربي وليد أزارو.
على الجانب الآخر، يدخل مصر المقاصة مواجهة الأهلي وعينه على الثلاث نقاط لكي تعينه في الهروب من شبح الهبوط، خاصة أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب هذا الموسم، تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، في الوقت الذي تنتظر إدارة النادي نتيجة المباراة لاتخاذ قرار بشأن الجهاز الفني، سواء بإقالته من تدريب الفريق ومنح المسؤولية لجهاز فني آخر، أو تجديد الثقة فيه أملًا في تحسن النتائج، خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، رفضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، تغليظ عقوبة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب الاجتماع الذي عقدته مؤخرًا بمقر الاتحاد لمناقشة أحداث الأسبوع العاشر من الدوري. وناقشت اللجنة واقعة حضور رئيس نادي الزمالك مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، بعد قرارها السابق بمنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي لمدة 3 مباريات مقبلة، ورفضت اللجنة تغليظ العقوبة الموقعة على رئيس الزمالك، بعدما تم إخطار الجهات الأمنية بتنفيذ قرارات اللجنة، وعدم السماح لبعض الشخصيات بالحضور، في المقابل، ألغت لجنة الانضباط عقوبة فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالإيقاف والمنع من ممارسة أي نشاط رياضي، بعدما اعتذر الأخير للجنة.

هذا المقال "الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب المقاصة" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق