الاتحاد الإماراتي يقدم المدرب الجديد للمنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أمس الكرواتي إيفان يوفانوفيتش كمدير فني للمنتخب الأول، خلفًا للهولندي بيرت فان مارفيك، والذي جرت إقالته عقب خروج الفريق من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج.

وأكد غانم الهاجري، المسؤول عن لجنة المنتخبات بالاتحاد الإماراتي، أن المدرب الكرواتي سيتولى تدريب الفريق في فترة أولية لمدة ستة أشهر، بعدها يتم تقييم عمله وتجديد الثقة به في حال تقديم الفريق أداء جيداً. وقال الهاجري: «اتفاقنا مع المدرب واضح ويرضي جميع الأطراف والفترة الأولى فيه 6 أشهر وبعدها سيكون لكل حادث حديث». وتحدث يوفانوفيتش: «أعرف كل التفاصيل عن الكرة الإماراتية، وتابعت الدوري المحلي لمدة ست سنوات بدون انقطاع». وأضاف: «الوضع الحالي للمنتخب لا يرضي أحداً مطلقًا، وسأعمل على تصحيحه خلال المرحلة المقبلة». وتابع المدرب الكرواتي: «سنعمل بكل جدية للمرور من هذه المرحلة الصعبة التي أراها عادية في كرة القدم وسنتغلب عليها».

وأوضح المدرب الكرواتي، أنه سيعلن قائمة المنتخب الوطني الجديدة، بعد نهاية الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المحلي.

هذا المقال "الاتحاد الإماراتي يقدم المدرب الجديد للمنتخب" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق