أفشة يعود لتشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الهلال السوداني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

e9366b7d87.jpg

11:01 م | الجمعة 31 يناير 2020

أفشة يعود لتشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الهلال السوداني

الأهلي

أخبار متعلقة

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الهلال السوادني، في المباراة المقرر انطلاقها في التاسعة مساء غد السبت، على ستاد "الجوهرة" في أم درمان، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأهلي الأخير، مساء اليوم الجمعة، استقرار "فايلر" على تشكيل الفريق بنسبة كبيرة، حيث خصص المدير الفني السويسري تقسيمة قوية للاعبين، وظهر خلالها ملامح التشكيل.

تشكيل الأهلي المتوقع

 

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي.

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، أجايي، مروان محسن.

1692e653aa.jpg

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، في التاسعة مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب الهلال السوداني، في لقاء الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد، وأقيم اللقاء على ستاد السلام.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يتقاسم الهلال السوداني المركز الثاني مع النجم الساحلي برصيد 9 نقاط.

هذا المقال "أفشة يعود لتشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الهلال السوداني" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق