المولد يخطف الأنظار في «عربية التايكوندو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المولد يخطف الأنظار في «عربية التايكوندو»

نشر بوساطة ماجد الزهراني في عكاظ يوم 01 - 02 - 2020

2008223
لفت البطل السعودي أحمد المولد، الأنظار في بطولة العرب للتايكوندو التي استضافتها دولة الإمارات بمدينة الفجيرة، بعد أن خطف الميدالية الفضية في وزن ال87، ليؤكد قدرته على صعود منصات التتويج في البطولات القادمة. ويعتبر المولد من اللاعبين الواعدين في صفوف المنتخب السعودي، ويراهن عليه المسؤولون في المحافل الدولية القادمة.
يذكر أن المنتخب السعودي حقق المركز الأول في البطولة بعد حصوله على 20 ميدالية، جاءت عن طريق اللاعبين فهد السميح وزن (54)، وهشام الدوخي وزن (68)، وعلي مبروك وزن (80)، 3 ميداليات ذهبية للكبار، وميدالية فضية للاعب أحمد المولد وزن (87)، فيما حقق اللاعب فهد الجبيلة وزن (63) ميدالية برونزية.
وفي المنافسات النسائية حققت اللاعبة دنيا أبوطالب ذهبية وزن (53)، واللاعبة لارا الكاظم فضية وزن (49)، وبرونزيتان عن طريق اللاعبتين رهف الجوهي وزن (46)، وأبرار بخاري وزن (57).
من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو محمد الوبران، أن هذه البطولة شهدت تنافساً قوياً بين المشاركين من الدول العربية، حيث أثبت أبطال المنتخب السعودي بمختلف فئاتهم جاهزيتهم وقدرتهم على تحقيق المراكز الأولى وتشريف الوطن في هذا المحفل العربي الكبير.



هذا المقال "المولد يخطف الأنظار في «عربية التايكوندو»" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق