انتقال الدوسري باطل.. ولن نتعامل معهم مستقبلاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - أحمد العجلان:

أبدى رئيس النادي الفيصلي فهد المدلج أسفه الشديد حيال تعامل نادي النصر مع الفيصلي، وتجاهل ناديه في عملية ضم اللاعب عبدالعزيز الدوسري. وقال المدلج في حديث خاص لـ»الجزيرة»: «النصر لم يأتِ من الأبواب، بل ذهب بطريقة غير احترافية وملتوية، وتحدث مع اللاعب مباشرة. وهذه مخالفة واضحة. وقام بإغراء اللاعب».

وأضاف: «نحن نرفض هذه الطريقة غير الاحترافية من النصر، وعبر (الجزيرة) أعلن أننا في الفيصلي لن نتفاوض مع النصر، ولن نتعاون معه في أي صفقة قادمة طالما أنا رئيس للنادي، وطالما الإدارة الحالية في النصر موجودة».

وكشف المدلج أن الفيصلي قام بتفعيل أحد بنود عقد الدوسري بتمديده عامًا إضافيًّا، وذلك قبل عملية التوقيع غير النظامية التي تمت أمس الأول. وأضاف: «لا يمكن أن يكون عقد اللاعب مع النصر صحيحًا حتى بعد أن قام بتحويل مليون ريال لحساب الفيصلي لفك العقد». وقال: «إن أي شرط مخالف للوائح الاحتراف يعتبر بلا قيمة؛ إذ إن لوائح الاحتراف تنص على أن تكون الشروط الجزائية لإلغاء العقد متساوية بين الطرفين، بمعنى أن يدفع النادي مليونًا لفك ارتباطه باللاعب إذا رغب، ويدفع اللاعب مليون ريال للنادي في حال رغب في فك ارتباطه، ولكن عقد الدوسري كان من جهة اللاعب فقط، وهذا منافٍ للوائح الاحتراف».

وكشف المدلج أن القضية معقده على اللاعب؛ إذ ينص البند الـ(11) من العقد على أن أي عرض يحصل عليه اللاعب يكون من خلال النادي، وبمفاوضة إدارة الفيصلي. وشدَّد على أن اللاعب أخلَّ بأشياء كثيرة، من بينها عدم حصوله على مخالصة من الفيصلي؛ إذ أخذ من النادي مبلغًا كبيرًا كسلفة، ولم يسدد منها حتى الآن إلا أقل من النصف.

وأبدى المدلج ثقته الكبيرة بأنه سيكسب القضية، ويعود الحق لأصحابه.. مبديًا أسفه الشديد من التعامل غير الجيد من النصر الذي يُفقد الأندية العلاقات المبنية على الاحترام والاحترافية.

هذا المقال "انتقال الدوسري باطل.. ولن نتعامل معهم مستقبلاً" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق