بوفون يعلق على إيقاف إبراهيموفيتش.. ويعترف: رونالدو سبب عودتي إلى يوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض نادي يوفنتوس، التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على منافسه ميلان، في مباراة أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

القمة الإيطالية، شهدت تألق جيانلويجي بوفون، حارس مرمى السيدة العجوز من جانب، وتسجيل كريستيانو رونالدو، هدف الضيوف الوحيد، من ناحية أخرى.

وتحدث الحارس الإيطالي، بعد اللقاء، لقناة راي سبورت، في العديد من الأمور الهامة داخل يوفنتوس، على رأسها مزاملته رونالدو في اليوفي، الأمر الذي ننقله لكم في "سعودي سبورت".

بوفون، أعرب عن سعادته بتواجد رونالدو، بقوله: "إنه لا يصدق.. سأعترف أن أحد أبرز أسباب عودتي إلى يوفنتوس، التدرب واللعب بجوار كريستيانو".

وتابع، بشأن مباراة العودة أمام ميلان: "لم أكن أعرف أن إبراهيموفيتش تعرض للإيقاف، دعني أخبرك أنني سأبتسم بصراحة، إنه بطل استثنائي، وصنع الفارق في سن الـ38".

وعلق بوفون على تبادله القميص مع نجل مالديني، بسخرية: "لدي قميص إنريكو كييزا وابنه، وجورج واياه وابنه، وباولو مالديني وابنه، والآن أنا في انتظار أحفادهم".

ويحتل يوفنتوس وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان المتصدر، بينما يمتلك ميلان 32 نقطة في المركز العاشر.

هذا المقال "بوفون يعلق على إيقاف إبراهيموفيتش.. ويعترف: رونالدو سبب عودتي إلى يوفنتوس" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق