التشكيل المتوقع| مفاجأة في النصر.. و"قرار شجاع" من مدرب الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في السادسة و25 دقيقة، يحل نادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على الشباب، في قمة مباريات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما يأتي الشباب "ثامنًا" بـ25 نقطة.

* الشباب

وتشهد المباراة، غياب عدد من أبرز نجوم الفريقين، حيث يفتقد الشباب "صاحب الأرض"، لضخرة دفاعه الجزائري جمال بلعمري بسبب الإصابة، بالإضافة إلى ظهيره الأيسر عبدالله الشامخ، للإيقاف.

ومن المتوقع أن يدفع لويس جارسيا، المدير الفني لنادي الشباب، بالثنائي أحمد شراحيلي ومحمد سالم في قلب الدفاع، على أن يعتمد على عبدالله الزوري في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من الشامخ.

كما تشير آخر التقارير، أن جارسيا، سيعتمد على عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان الفريق الأول، في التشكيل الأساسي، دون إعطاء أي أهمية لتوقيعه للنصر، والذي سينضم إليه في الصيف القادم، رغم تخوف جماهير الليوث من مشاركته.

* النصر

من ناحيتهما، يواصل ثنائي قلب الدفاع عمر هوساوي وعبدالله مادو، الغياب عن النصر، للمباراة الثانية على التوالي، بسبب الإصابة، حيث من المرجح أن يعتمد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، على عبدالإله العمري، الذي تألق أمام السد القطري، في دوري أبطال آسيا.

كما من المرجح أن يشارك مختار علي في مركز الارتكاز، إلى جانب البرازيلي بيتروس، في ظل معاناة عبدالله الخيبري البدنية.

- وفيما يلي تشكيل الشباب المتوقع..

* حارس مرمى: فاروق بن ممصطفى.

* قلب دفاع: عبدالله الزوري – أحمد شراحيلي – محمد سالم – حسن معاذ.

* خط الارتكاز: ألفريد ندياي – عبدالمجيد الصليهم.

* الوسط الهجومي: دانيلو أسبريلا – تركي العمار – كريستيان جوانكا 

* قلب هجوم: ماخيتي ديوب.

- وفيما يلي تشكيل النصر المتوقع..

* حارس مرمى: براد جونز.

* خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – عبدالإله العمري – مايكون – سلطان الغنام.

* خط الارتكاز: بيتروس – مختار علي.

* الوسط الهجومي: أحمد موسى – جوليانو – نور الدين أمرابط.

* قلب هجوم: عبدالرزاق حمد الله.

هذا المقال "التشكيل المتوقع| مفاجأة في النصر.. و"قرار شجاع" من مدرب الشباب" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق