تحميل برنامج تروكولر مجانا – TrueCaller معرفة هوية المتصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحميل برنامج تروكولر مجانا للاندرويد و للايفون اخر اصدار، تطبيق معرفة هوية المتصل الأفضل في العالم والأكثر مصداقية مقارنة مع المنافسين من المتخصصين في هذا المجال، أكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم بفارق كبير عن أقرب منافس، ما يؤكد لك مدى كفاءة وتميز TrueCaller عن البقية، مهما تعددت الخيارات يظل هو الحل الأمثل للتخلص من المتطفلين والمزعجين.

تحميل برنامج تروكولر

بطبيعة الحال يمتلك التروكولر موقع رسمي خاص به، يتيح لك البحث عن أي رقم هاتف في مختلف دول العالم، وذلك بعد تحديد كود الدولة ومن ثم كتابة الرقم، مازال Truecaller هوية المتصل والحظر هو الأكثر تحميلاً على متجر التطبيقات جوجل بلاي مقارنة مع برامج معرفة المتصل.

تحميل برنامج تروكولر :-

يمكن القول أن جميع الهواتف الذكية قادرة على تشغيل التطبيق في ظل انخفاض المتطلبات بالإضافة الى انخفاض الحجم وسعة التخزين التي يشغلها من ذاكرة الموبايل، بكل تأكيد فإن تروكولر يخضع الى تحديثات دورية من جانب المطورين حرصاً منهم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا الى تلك الملايين.

إن برنامج معرفة هوية المتصل يعمل في ظل مختلف أنواع شبكات الهواتف المحمولة وبالتحديد 2G بالإضافة الى 3G وبالتأكيد 4G هذا بخلاف شبكات الواي فاي wifi، تمتع بسهولة مفرطة في الاستخدام وسرعة فائقة في الأداء وعرض المعلومات والتفاصيل، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية.

تحميل برنامج تروكولر :-

الخطوة الأولى الواجب عليك تنفيذها بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق هي تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب، لن تستغرق تلك العملية سوى دقيقة واحدة على أقصى تقدير، حيث يتم التعرف على الدولة التي تقيم بها من خلال شريحة الاتصال الخاصة بك، في الحقل الآخر عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك والنقر على “متابعة”.

تحميل برنامج تروكولر مجانا

حينها يتم الاتصال بك من جانب الروبوت من أجل التأكد من صحة الرقم الذي أدخلته، بعدها تجد نفسك أمام خيارين رئيسيين، الأول هو التسجيل عبر حسابك الشخصي على فيس بوك والثاني من خلال تويتر، اختر أيهما تريد، بهذا تكون قد أتممت المهمة بنجاح.

تحميل برنامج تروكولر :-

نبدأ بالحديث عن مزايا TrueCaller بميزة النسخ الاحتياطي، يساعدك في الاحتفاظ بنسخة احتياطية  تلقائياً من جهات الاتصال والرسائل وقائمة الحظر على google drive، الأمر الذي يتيح لك استعادة تلك البيانات والمعلومات عند فقدانها أو عند تغيير الهاتف أو لأي ظرف آخر، قم بتحديد عنوان البريد الإلكتروني ومن ثم قم بالموافقة على منح الإذن.

تحميل برنامج تروكولر مجانا

وجب التنويه على أن بعض امتيازات التروكولر تكون مدفوعة وغير مجانية، حيث تتطلب الاشتراك في واحدة من الباقات الشهرية أو الثانوية المتاحة، لتحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات يمكنك الترقية الى premium أو gold بعد دفع المقابل المحدد من المال الحقيقي، لك مطلق الحرية في اختيار الدفع شهرياً أو سنوياً.

تتمثل الامتيازات بعد تحميل برنامج تروكولر وتحديداً عند تفعيل خيار تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي، علاوة على معرفة من قام بمشاهدة الملف الشخصي الخاص بك، مع قدرتك على رؤية ملفات الآخرين دون معرفتهم بذلك، أضف الى مزايا الاشتراكات عدم ظهور أي إعلانات مزعجة.

تحميل برنامج تروكولر مجانا

كما تظهر شارة بريميوم أو جولد بجانب اسمك أمام المستخدمين الآخرين، كما يزداد الحد الأقصى من طلبات الاتصال ليكون 30 طلب في الشهر، ناهيك عن ميزة الحظر التلقائي لأعلى المتطفلين، احرص على الاشتراك في مواسم التخفيضات، قد يصل التخفيض على الباقات الى 80% وربما أكثر، فرصة مثالية لا تفوتها، مازال الحديث مستمر معكم، تابعوا القراءة.

تحميل برنامج تروكولر :-

الصفحة الرئيسية في Truecaller – هوية المتصل والحظر عبارة عن سجل المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك، والتي تضم معلومات تفصيلية حول كل مكالمة على حدة، تلك المعلومات هي كل من اسم المتصل الى جانب رقم شريحة الاتصال، وقت المكالمة.

تحميل برنامج تروكولر مجانا

كما يحتوي تروكولر على قسم خاص برسائل SMS، بعيداً عن إمكانية قراءة أي رسالة مستلمة عبر التطبيق، تستطيع أيضاً تحديد أي عدد رسائل وإجراء خيار عليهم دفعة واحدة، مثال ذلك الحذف، المزيد من الخيارات والخدمات تجدها متوفرة في القائمة الجانبية، الآن أصبح من الممكن توجيه الكاميرا نحو رقم هاتف للبحث عنه بدلاً من كتابته يدوياً.

العنصر الأول في القائمة المنسدلة هي الترقية الى premium، يتم تحديد تكلفة الاشتراك حسب العملة المستخدمة في كل دولة، العنصر الثاني من نفس القائمة بعد تحميل برنامج تروكولر يتمثل في الاشعارات، من الأمثلة على البعض منها استلام إشعار عندما يقوم شخص ما بمشاهدة ملفك الشخصي على truecaller.

تحميل برنامج تروكولر مجانا

العنصر التالي هو تسجيل المكالمات، ميزة رائعة تم إضافتها الى التطبيق مؤخراً وساهمت بشكل كبير على تحقيق المزيد من النجاحات وجذب أعداد أكبر من المستخدمين، الجدير بالذكر أن تلك الخاصية غير مجانية وإنما تندرج تحت بند امتيازات الاشتراكات المدفوعة السابق توضيحها لكم.

أهم اعدادات تروكولر :-

من داخل قسم الاعدادات العامة يمكنك تفعيل أو تعطيل التواصل مع الآخرين عن طريق رسائل فلاش، والتي تتيح لك إجراء محادثات نصية مع الأصدقاء على غرار تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتضمن تلك الدردشات رموز تعبيرية مميزة، هذا وباستطاعتك مشاركة الموقع الجغرافي مع الآخرين بعد تحميل برنامج تروكولر للاندرويد.

خيارات أخرى أبرزها البحث التلقائي عبر truecaller عن الأرقام المنسوخة على هاتفك، تفعيل أو تعطيل التحميل التلقائي للصور، تشغيل أو كتم صوت النقر على أرقام لوحة الاتصال المدمجة داخل البرنامج، استلام أو تجاهل تنبيهات كل من المكالمات الواردة، الفائتة والعديد من الخيارات الإضافية القابلة للتخصيص.

كما تتضمن لوحة الاعدادات خيار خاص بلغة التطبيق، اختر اللغة الرئيسية التي تريد استخدام تروكولر بها من بين عدد ضخم من اللغات بما فيهم العربية والانجليزية، هذا وبإمكانك التحكم في الأصوات من خلال تغيير نغمة الرنين وصوت اشعارات تنبيهات البرنامج فضلاً عن تحديد نغمة رنة الفلاش التي تفضلها.

من داخل خيار هوية المتصل يمكنك إظهار أو إخفاء ملخص المكالمة بعد الانتهاء من المكالمات، أما عن إعدادات الخصوصية بعد تحميل برنامج تروكولر فتجد بها الكثير من الخيارات مثل حظر أكبر المتطفلين بشكل تلقائي، مع إمكانية حجب المكالمات الواردة من أشخاص ليسوا ضمن جهات اتصالك.

لك مطلق الحرية في تحديد طريقة الحظر من بين عدة طرق أهمها الرفض التلقائي، علاوة على الاتصال صامتاً، في حال حظر مكالمات أو رسائل من أشخاص غير مرغوب في التواصل معهم يصلك إشعارات قابلة للتعطيل توضح لك محاولات الاتصال من طرف هؤلاء المزعجين، تضم تلك المعلومات التاريخ والوقت وعدد المحاولات.

في الوقت الراهن أصبح من الممكن التحكم في الثيم الداخلي، أمامك عدة ثيمات رائعة للاختيار من بينها، منها الثيم الليلي الذي يمنحك رؤية آمنة أثناء الاستخدام في محيط مظلم، قم أيضاً بتحديد الفاصل الزمني بين كل عملية نسخ احتياطي وبين التي تليها، احرص على تحديد النسخ عن طريق واي فاي فقط للحفاظ على بيانات الإنترنت وعدم تحمل تكاليف اضافية.

مميزات تحميل برنامج تروكولر :-

  • تسجيل المكالمات تلقائياً.
  • عرض معلومات حقيقية غير مزيفة.
  • إمكانية معرفة من قاموا بمشاهدة ملفك الشخصي.
  • التواصل مع الآخرين عبر رسائل فلاش.
  • كشف هوية المتصلين من كل دول العالم.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

هذا المقال "تحميل برنامج تروكولر مجانا – TrueCaller معرفة هوية المتصل" مقتبس من موقع (فون هت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فون هت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق