تجديد مسلسل Dark إلى موسم ثالث!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة نتفليكس عن تجديد مسلسل Dark إلى موسم ثالث وأخير غالبًا، ويأتي هذا الإعلان قبل أقل من شهر على بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل بتاريخ 21 حزيران القادم. وكان الإعلان عن إطلاق هذا المسلسل المنتمي إلى فئة الخيال العلمي في عام 2016، بيد أنه لم يصدر إلى الجمهور إلا في شهر كانون الأول لعام 2017.
تدور أحداث هذا المسلسل ضمن 3 أطر زمنية، وهي تتبع اختفاء طفلين صغيرين، وحاز المسلسل تقييمًا مرتفعًا من النقاد والجمهور على حد سواء، فهو يتبوأ مرتبة عالية ضمن موقع IMDb للمسلسلات الأصلية التابعة لنتفليكس. وجاء الإعلان عن إنهاء المسلسل بالموسم الثالث عبر تريلر الموسم الثاني الذي عرض مؤخرًا. ومن المتوقع إصدار الموسم الثالث في عام 2020.

وكان مخرج المسلسل الألماني، باران بودار، نشر تصريحًا على موقع إنستغرام قال فيه: “بدأنا العمل رسميًا في الموسم الثالث من مسلسل Dark، وهو سيكون الحلقة الأخيرة ضمن هذه الرحلة الرائعة! كنا نعتزم منذ البداية على إنتاج المسلسل ضمن 3 مواسم، ويسعدنا أن نخبركم أننا سنباشر تصوير الموسم الثالث من المسلسل في غضون شهر تقريبًا، حتى نكون مستعدين لعرضه في العام المقبل. إننا نشكر شبكة نتفليكس على ثقتها بنا، كما نشكر جميع عشاق المسلسل حول العالم”.
وسيسعد عشاق المسلسل بخبر مهم آخر، ففترة الانتظار بين الموسمين الثاني والثالث سيتكون قصيرة، بخلاف ما حصل بعد عرض الموسم الأول، وبذلك، سيمكنهم رؤية الموسم الأخير في العام المقبل. إخلاء المسؤولية

المقال "تجديد مسلسل Dark إلى موسم ثالث!" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

هذا المقال "تجديد مسلسل Dark إلى موسم ثالث!" مقتبس من موقع (أراجيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أراجيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق