يوكون دينالي 2021 تظهر لأول مرة بشكل سري أثناء اختبارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ أول صور تجسسية لـ سيارة جي ام سي يوكون دينالي 2021 الجديدة كلياً القادمة ، بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحاول ملامح الجيل الجديدة من هذه السيارة الأمريكية .

وتعمل شركة جنرال موتورز الأمريكية في الوقت الراهن على تطوير وبناء الجيل القادم من السيارة الضخمة جي ام سي يوكون دينالي 2021 ، مما مكن عدسات كاميرات المصوريين التجسسين من التقاط صوراً لهذه السيارة أثناء ظهورها بشكل عام وهي متخفية أسفل تمويهات تغطي هيكلها الخارجي .

وفي البداية نود التنويه أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن اطارات هذه السيارة القادمة الغير متخفية تؤكد أن هذه نسخة دينالي الأعلى من طراز جي ام سي يوكون – GMC Yukon .

جمس يوكون دينالي 2021

من المؤكد أن سيارة يوكون 2021 القادمة ستحصل على تصميم خارجي جديد بالكامل ، يتضمن شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة أسفلهم صادم مختلف ، ومن المؤكد أن سيارة جي ام سي هذه ستحصل على غطاء محرك جديد ، ومن الجوانب سيحصل الهيكل على خطوط جديدة واطارات مختلفة ، أما من الخلف سيكون هناك اطارات جديدة وصادم مختلف وفتحات عادم جديدة .

التفاصيل الميكانيكة غامضة بالتأكيد بالنسبة لسيارة يوكون الجديدة ونسخة يوكون دينالي 2021 التي تظهر في هذه الصور التجسسية ، ولكن من المؤكد توفر السيارة بـ محرك V8 سعة 6.2 لتر ، بالإضافة إلى خيارات أخرى من المحركات تضمن محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو ، وستحصل السيارة على نظام تعليق خلفي جديد يوفر راحة أكبر .

تشير التوقعات الصحفية أن جمس يوكون 2021 ستعتمد على نفس شاصي جي ام سي سييرا 2019 و شيفروليه سيلفرادو 2019 ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

2021-gmc-yukon

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذوقكم الخاص أي سيارة SUV كبيرة الحجم من صنع شركة جنرال موتورز تعجبكم أكثر ؛ جي ام سي يوكون ، و شيفروليه تاهو ، و كاديلاك اسكاليد ؟ عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

لم يتم تحديد موعد الكشف عن سيارة جي ام سي يوكون دينالي 2021 الجديدة كلياً القادمة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع إطلاقها رسمياً خلال عام 2020 القادم إن شاء الله .

من الجدير بالذكر أن سيارة جمس يوكون تنافس كلاً من ؛ نيسان باترول ، و تويوتا لاندكروزر ، و فورد اكسبيديشن ، و تويوتا سيكويا .

نود تذكيركم بـ قمنا بها مع يوكون .

هذا المقال "يوكون دينالي 2021 تظهر لأول مرة بشكل سري أثناء اختبارها" مقتبس من موقع (arabgt) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو arabgt.

أخبار ذات صلة

0 تعليق