نمبر بوك السعودية اون لاين لمعرفة رقم المتصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نمبر بوك السعودية اون لاين هو موقع ويب متخصص في معرفة رقم المتصل أو بمعنى آخر الكشف عن هوية المتصلين في المملكة العربية السعودية، يقدم لكم الموقع الرسمي خدمة مجانية من خلالها يمكنكم معرفة اسم صاحب الرقم في بضع ثوان، لا يتطلب ذلك من الزائر القيام بأي عمليات تسجيل دخول أو شيء من هذا القبيل.

نمبر بوك السعودية اون لاين

الجدير بالذكر أن الموقع تابع الى الشركة المطورة للتطبيق الذي يحمل نفس الاسم (Number Book) المتاح للتحميل المجاني على كل من متجر التطبيقات جوجل بلاي للاندرويد apk وكذلك آب ستور للايفون وأجهزة ios، في هذا المقال نكشف لكم عن كل ما يخص الخدمة من معلومات، تابعوا القراءة.

نمبر بوك السعودية اون لاين :-

تنافس كبير بين البرنامج وبين البرامج المتخصصة في هذا المجال مثل تروكولر، منافسة مشتعلة حيث يطمح كل منهم الى تقديم أفضل الخدمات وجذب أكبر عدد من مستخدمي الهواتف المحمولة حول العالم، الأمر الذي يصب بالتأكيد في مصلحة المستخدمين.

تم تطوير التطبيق من جانب مجموعة من المطورين العرب في دولة السعودية، أحدث number book ضجة كبيرة فور الإعلان عنه كما شهد إقبال ضخم وسريع من جانب المقيمين هناك قبل أن ينتشر في مختلف الدول والبلدان العربية، اذا كنت بحاجة الى التخلص من المتطفلين أو معرفة صاحب الرقم فلا يوجد أمامك خيار أفضل من هذا.

نمبر بوك السعودية اون لاين ومنصات التحميل :-

تم طرح البرنامج على عدة متاجر الكترونية لمجموعة مختلفة من الأجهزة والمنصات، الخدمة متاحة الآن على كل من الهواتف الذكية أندرويد وأيفون بالإضافة الى موبايل ويندوز فون، فضلاً عن جوال بلاك بيري BlackBerry، من المتوقع في القريب العاجل توفير نسخة للكمبيوتر وباقي الأجهزة.

نمبر بوك السعودية اون لاين

لا تقتصر خدمات تطبيق نمبر بوك على كشف هوية المتصل وإنما تمتد الى أبعد من ذلك بكثير، هذا ما نتطرق الى الحديث عنه في الفقرات التالية، استمتع بالخصوصية التي طالما كنت تتطلع إليها في السابق، تخلص بشكل نهائي من المتطفلين والمزعجين، كل هذا عبر number book أحد أفضل وأنجح التطبيقات العربية على مر العصور.

نمبر بوك اون لاين فى اكثر من دولة :-

في الوقت الراهن لم تعد سجلات البرنامج تقتصر على أرقام شبكات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية فقط، بل أصبحت تضم جميع دول العالم تقريباً، هذا ولا تقتصر الفائدة من هذه الخدمات على المقيمين في السعودية فحسب، الجميع قادرين على تحقيق الفائدة الكاملة.

تحرص الشركة المطورة على إضافة المزيد من المعلومات الشخصية الحقيقية الى السجلات الخاصة بها، حيث يتم تحديث تلك السجلات بصفة مستمرة بين فترات زمنية متقاربة، أصبحنا الآن أمام عشرات الملايين من الأرقام التابعة الى مئات شبكات الهواتف المحمولة، لذا فإنه من الصعب عدم الوصول الى المعلومات المستهدفة من جانبك حول أي شخص.

شرح نمبر بوك السعودية اون لاين :-

بعد تحميل تطبيق Number book للمرة الأولى يتعين عليك إنشاء حساب جديد، أما في حال كان لديك حساب بالفعل ما عليك سوى تسجيل الدخول عبر البيانات التي سبق اختيارها سابقاً، لن تستغرق عملية التسجيل أكثر من دقيقة واحدة، بل يمكن إتمامها عن طريق ضغطة زر لا أكثر.

باستطاعتك إنشاء حساب مستقل من خلال كتابة الاسم الأول والثاني لك بالإضافة الى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، أو بدلاً من ذلك التسجيل عبر أحد حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، يتم تأكيد الحساب عبر رسالة نصية تحتوي كود التحقق.

بالحديث أولاً عن الوظيفة الرئيسية وهي معرفة اسم المتصل، يتم جلب المعلومات الكاملة حول أي رقم بشكل تلقائي وبسرعة فائقة، وذلك بمجرد استلام مكالمة واردة من رقم مجهول الهوية أو بمعنى آخر من رقم غير مسجل ضمن جهات الاتصال خاصتك.

نمبر بوك السعودية اون لاين

أما عن الأرقام المحفظة لديك فإنها تظهر بنفس المسميات الأصلية التي قمت بتسجيلها بها، تظهر تلك المعلومات أمامك على الشاشة في هيئة قائمة منبثقة تحتوي على كل من علم الدولة الخاص بالشريحة علاوة على اسم المتصل وكذلك الرقم، يمكنك إخفاء أو نقل تلك النافذة سهولة أو إجراء المزيد من الأوامر، هذا وتظهر نفس التفاصيل والبيانات مع المكالمات الصادرة من هاتفك لأرقام غير محفوظة في سجل الأسماء.

واجهة نمبر بوك السعودية :-

إن واجهة number book عبارة عن سجل مكالمات احترافي يشتمل على معلومات وأيقونات أكثر من تلك المتوفرة في السجل الأساسي، في الصفحة الرئيسية تجد العديد من الأيقونات والعلامات التوضيحية مثل الأيقونات التي توضح ما اذا كانت المكالمة واردة أم صادرة.

بالإضافة الى تاريخ كل مكالمة على حدة، وبكل تأكيد وقت المكالمات بالساعة والدقيقة والثانية، ناهيك عن مدة الاتصال والمكالمات التي لم يتم الرد عليها، مهمة معرفة اسم المتصل لم تكن بتلك السهولة التي هي عليها الآن، احصل على أعلى درجة من المصداقية في معلومات المتصلين بعيداً عن التضليل والخداع.

البحث فى نمبر بوك السعودية :-

يوفر لك النمبر بوك أيضاً لوحة مفاتيح مميزة، منها تستطيع الكشف عن هوية صاحب الرقم، كل ما عليك القيام به هو تحديد كود الدولة وكتابة رقم شريحة الاتصال بشكل صحيح، ما هي الا لحظات ويتم عرض كافة المعلومات الشخصية عن مالك هذا الرقم، الجدير بالذكر أن لوحة الاتصال هذه تظهر بأيقونة خاصة بها وسط التطبيقات المثبتة على هاتفك.

نمبر بوك السعودية اون لاين

على الجانب الآخر يحتوي التطبيق على شريط مخصص لعمليات البحث، باستطاعتك استخدام رقم الهاتف أو الاسم في العثور على الملفات الشخصية الخاصة بالأصدقاء والآخرين، بعض الحسابات تحتوي على صور شخصية للمستخدمين تظهر بعد موافقة المستخدم، غالباً يتم استيراد تلك الصور من الحسابات الخاصة بهم على مواقع السوشيال ميديا.

تواصل إجتماعى :-

يعتبر Numberbook حالياً بمثابة موقع تواصل اجتماعي، حيث يتيح الى المستخدمين التواصل فيما بينهم عن طريق التطبيق، وذلك بعد موافقة الطرفين، حيث أنه قد تستطيع العثور على ملف شخصي لأحد المستخدمين لكن لن تتمكن من الإطلاع على المعلومات الشخصية خاصته مثل الرقم قبل أن يبدي هو موافقته على ذلك، كل ما عليك فعله هو إرسال طلب تواصل وانتظار الرد من الطرف الآخر.

نمبر بوك السعودية اون لاين

ميزة أخرى يقدمها لكم النمبر بوك مجانا، وهي النسخ الاحتياطي لجميع جهات الاتصال المسجلة لديك على الهاتف وشرائح الاتصال، قم بعمل نسخة احتياطية بدون حد أقصى من الأرقام القابلة للحفظ والتخزين، وقم باستعادة تلك الجهات مجدداً في أي وقت لاحق.

أما عن الاعدادات الداخلية، قم بتفعيل أو تعطيل خيار البحث التلقائي عن الأرقام المحفوظة، الغاء الحظر عن المتطفلين والأشخاص الذين سبق وأن قمت بحظرهم من التواصل معك، المزيد من الخيارات وأوامر الضبط الخاصة باللغة والتنبيهات والأصوات.

مميزات نمبر بوك السعودية اون لاين :-

  • يدعم البحث بالاسم والرقم.
  • معلومات ذات مصداقية ودقة كبيرة.
  • حظر المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب بهم.
  • منصة تشبه مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال.
  • يشتمل على لوحة مفاتيح مدمجة.
  • سرعة فائقة في عرض المعلومات.

اون لاين من هنــا

التحميل من هنــا

هذا المقال "نمبر بوك السعودية اون لاين لمعرفة رقم المتصل" مقتبس من موقع (فون هت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فون هت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق