آيفون بشاشة كاملة – آبل تنوي التخلص من النوتش في الآيفون!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آبل كانت سباقة في وضع النتوء العلوي “النوتش” للشاشة في تصميم هواتف الآيفون، ولا يزال النوتش موضع خلاف إلى اليوم بين المستخدمين بين آراء الإعجاب والاستنكار. على أي حال يبدو أن مصير النوتش إلى زوال خلال السنوات القادمة!آيفون X - أول آيفون بنتوء علوي آيفون X – أول آيفون بنتوء علوي “نوتش”

نستطيع أن نقول أن تصميم النوتش هو مرحلة انتقالية بين الحواف التقليدية للشاشة والشاشة الكاملة عديمة الحواف. النوتش كان مهماً لتقليل مساحة الحواف واحتواء الكاميرا الأمامية وحساسات التعرف على الوجه في تقنية Face ID في الآيفون.

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo طلع علينا اليوم بتوقعات جديدة عبر وسائل الإعلام الصينية يخبرنا فيها أن هواتف الآيفون العام القادم سيكون فيها إصدار واحد على الأقل بنوتش أصغر من المعتاد.

صحيفة China Times أيضاً نقلت عن محللي شركة Credit Suisse للاستثمار قولهم بأن آبل تخطط لإطلاق هاتف آيفون في عام 2020 بدون نوتش أو تقنية Face ID وبدلاً من ذلك سيكون هناك مستشعر بصمات في الشاشة وكاميرا أمامية تحت الشاشة أيضاً، وهي حلول رأيناها بالفعل من شركات منافسة مثل سامسونج وفيفو وشاومي وأوبو.آيفون بشاشة كاملة بدون نوتش (تصميم متخيل)آيفون بشاشة كاملة بدون نوتش (تصميم متخيل)

يعتقد المحللون أيضاً أن جميع هواتف الآيفون ستكون بدون نوتش بحلول عام 2021 وسوف تطور آبل تقنية مستشعر بصمات تحت الشاشة خاص بها دون الاعتماد علىالشركات الموردة لها.

إذا يمكن تلخيص خطة آبل للتخلص من النوتش في الآيفون خلال السنوات القادمة كالآتي:

عام 2019 – لن يكون هناك تغيير يذكر في تصميم النوتش مع وجود تقنية Face ID عام 2020 – سيكون هناك إصدار واحد على الأقل بشاشة كاملة بدون نوتش. عام 2021 – جميع هواتف الآيفون ستكون بشاشة كاملة بدون نوتش مع مستشعر بصمات وكاميرا أمامية تحت الشاشة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "آيفون بشاشة كاملة – آبل تنوي التخلص من النوتش في الآيفون!" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق