تسريب جالكسي A90 مع كاميرا ثلاثية وشاشة كاملة ومعالج سنابدراجون 855!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات وشكل هاتف سامسونج المثير للجدل Galaxy A90 بعد أشهر من الإنتظار، ويبدو أن إطلاق الهاتف سيكون قريباً.

تسريب Galaxy A90 مع كاميرا ثلاثية وشاشة كاملة ومعالج سنابدراجون 855تسريب Galaxy A90 مع كاميرا ثلاثية وشاشة كاملة ومعالج سنابدراجون 855

بدأت التسريبات حول جالكسي A90 منذ الحديث عن عمل سامسونج على هاتف جديد مع كاميرا منبثقة، ثم الحديث عن كاميرا متحركة، إلا أن الشركة الكورية أطلقت الهاتف المزود بوحدة كاميرا متحركة تحت اسم جالكسي A80، وهدأت التسريبات حول A90 قليلاً، حتى عادت للظهور مرة أخرى منذ أسابيع قليلة مؤكدة قرب موعد الإطلاق.

أحدث هذه التسريبات تعرض غطاء وواقي شاشة الهاتف الذي يكشف عن كاميرا ثلاثية خلفية وشاشة كاملة بدون نتوء، تلك الكاميرا الثلاثية ستأتي مع إعداد 48+12+5 ميجابيكسلن وهناك نسخة أخرى من الهاتف ستأتي مع كاميرا 48+8+5 ميجابيكسل.

أما الكاميرا الأمامية أو كاميرا التصوير السلفي، فيكشف تصميم الغطاء أنها لن تكون متحركة دوارة مثل تلك الموجودة في Galaxy A80 ، وأيضاً لن تكون داخل ثقب أو نتوء فلا يوجد أثر لمكان الكاميرا.جالكسي A90جالكسي A90

ذلك التصميم المثير للجدل جعل الأنظار تتجه إلى كاميرا منبثقة مثلما كان الحديث أول مرة عن Samsung Galaxy A90 ، خاصة وأن هناك منطقة غير واضحة في الهاتف من أعلى.

أيضاً سيكون هناك إصدار 5G من Galaxy A90، تم رصده بالفعل على منصة Geekbench  الإختبارية مع معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار 4G مع نفس المعالج، ليكون جالكسي A90 أول هاتف في سلسلة جالكسي المميزة يحصل على معالج رائد.

حتى الآن لم تتوفر معلومات مؤكدة حول سعر أو موعد إطلاق الهاتف، مع العلم أن جالكسي A80 قد بدأ وصوله إلى الأسواق منذ أيام قليلة.

 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "تسريب جالكسي A90 مع كاميرا ثلاثية وشاشة كاملة ومعالج سنابدراجون 855!" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

0 تعليق