تويتر تختبر متابعة الاهتمامات لعرض تغريدات حولها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

© Tech World قدمت بواسطة نمو بطيء في مستخدمي تويتر والشركة تحقق الأرباح مجددًا

تحاول تويتر دائماً إثبات نفسها كمكان لمتابعة الأخبار ومعرفة كل جديد حول العالم، وضمن هذا التوجه تختبر طريقة جديدة للمتابعة بحيث يمكن للمستخدمين متابعة الاهتمامات لتعرض تغريدات من مختلف الحسابات تخصها.

بفضل خوارزميات تعلم الآلة وقدرة تويتر على تحليل محتوى التغريدات وفرزها حسب موضوعها، يمكنها تجميع تغريدات حول مواضيع معينة وترتيبها حسب أهميتها والتفاعل معها وعرضها لك في التايم لاين؟

حالياً الاختبار يجري فقط على أندرويد وضمن مواضيع رياضية تحديداً كالفرق أو اللاعبين أو الرياضات. ويمكن القول أن هذه الطريقة الجديدة تشبه تبويب الاستكشاف Discover لكنها أكثر دقة وخصوصية.

لنفرض أنك مهتم بأخبار فريق برشلونة أو ريال مدريد أو علامة تجارية معينة، يمكنك ببساطة متابعة حساباتها الرسمية لتصلك تغريداتها، لكن هذه الميزة مختلفة، حيث يمكنك متابعتها كاهتمام وبالتالي ستعرض لك تويتر التغريدات المتعلقة بها والتي ينشرها حسابات أخرى.

ولو دخلت لحساب أي شخص آخر سيمكنك معرفة الاهتمامات التي يتابعها من ملفه الشخصي. وستتاح هذه الميزة رسمياً نهاية العام الجاري بعد أن تنتهي الاختبارات على مختلف التصنيفات.

التدوينة تويتر تختبر متابعة الاهتمامات لعرض تغريدات حولها ظهرت أولاً على عالم التقنية.

هذا المقال "تويتر تختبر متابعة الاهتمامات لعرض تغريدات حولها" مقتبس من موقع (MSN Saudi Arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو MSN Saudi Arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق