بالصور – هاتف Nokia 7.2 يتألق مع هيكل رفيع وكاميرا دائرية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة HMD Global المنتجة لهواتف نوكيا أنها ستعلن عن مجموعة هواتف جديدة يوم 5 سبتمبر القادم، قبل يوم واحد فقط من انطلاق معرض IFA 2019، ومن المتوقع أن نرى ثلاثة هواتف جديدة هي Nokia 5.2 و Nokia 6.2 و Nokia 7.2 .

هاتف Nokia 7.2 يتألق مع هيكل رفيع وكاميرا دائرية

هاتف Nokia 7.2 يتألق مع هيكل رفيع وكاميرا دائرية

هاتف Nokia 7.2 يتألق مع هيكل رفيع وكاميرا دائرية

في وقت سابق ظهرت تسريبات Nokia 6.2، والآن ظهرت تسريبات Nokia 7.2 مع مجموعة من الصور التخيلية التي يقدمها لنا موقع NPU الشهير.

تكشف الصور عن تصميم رائع للهاتف الجديد، مع وحدة كاميرا دائرية تضم ثلاثة مستشعرات للكاميرا وفلاش LED ، يأتي أسفلها مستشعر بصمات أصابع مادي دائري متناسق مع تصميم الكاميرا.

وبالانتقال إلى واجهة الهاتف نجد تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه “waterdrop” صغير بشكل يجعله أشبه بثقب صغير في منتصف الشاشة من أعلى.

كذلك لدينا صورة لهاتف نوكيا 7.2 من جميع الجوانب، نشرها Slashleaks توضح وجود منفذ سماعات الرأس 3.5mm وتوجد سماعات خارجية ومنفذ USB في الجزء السفلي من الهاتف أيضًا.

أخيراً، سيعمل Nokia 7.2 بواسطة شرائح كوالكوم سنابدراجون 660 وسيأتي مع كاميرا رئيسية 48 ميجابيكسل، وسنعرف المزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.

 

Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "بالصور – هاتف Nokia 7.2 يتألق مع هيكل رفيع وكاميرا دائرية!" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

0 تعليق