الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مثلما هي العادة كل عام سوف تقوم آبل بالإعلان عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 5 خلال شهر سبتمبر المقبل بالتزامن مع الإعلان عن هواتف آيفون 11.الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!

الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!

وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن ساعة Apple Watch Series 5 المنتظرة سيتم إطلاقها خلال النصف الثاني من عام 2019 بشاشة OLED من صناعة شركة Japan Display التي قامت بالفعل بزيادة معدل الإنتاج بنسبة 20% لتتناسب مع الإقبال المتزايد على الساعة.

ساعة Apple Watch Series 5 سوف تتوفر بحجمين مختلفين: 40 مليمتر و 44 مليمتر. بجانب التصميم التقليدي، سوف توفر آبل تصميمات أخرى أكثر تميزاً من التيتانيوم والسيراميك.

الساعة من المتوقع أن تأتي ببعض المميزات الجديدة مثل ميزة تتبع النوم بالإضافة إلى رفع كفاءة أداء البطارية وتحسين باقي وظائف الساعة الموجودة بالفعل سابقاً مثل ميزة رسم القلب ECG التي أدرجتها العام الماضي في الإصدار الرابع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

0 تعليق