أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يوجد عملة مشفرة مفضلة للشراء فالاستثمار في عملة مشفرة أمر محفوف بالمخاطر، وعلى الرغم من التقلبات الهائلة في الأسعار والمخاطر المحيطة بها لا يزال الناس مهتمين بالاستثمار في العملات المشفرة.لهذا سنقترح أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2019.أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019

أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019

أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019

أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2019:

1. عملة البيتكوين

البيتكوين هي العملة الأكثر قيمة المستخدمة حتى الآن، وغالبًا ما يُشار إليها باسم قائدة العملات المشفرة، وهدفها الأول هو العمل كعملة نقدية عالمية، وهذا سيؤدى إلى حالة من الاضطراب الدائم في قطاع الأعمال، ويعتقد خبراء تداول البيتكوين أن العملة الرقمية قد تصل إلى 25000 دولار قبل نهاية عام 2019.

عملة البيتكوين

عملة البيتكوين

أشار CoinDesk إلى أن اعلان شركة فيسبوك الخاص بالعملة المستقرة “ليبرا” باعتبارها أحد العوامل التي دفعت البيتكوين إلى تجاوز مستوى 9000 دولار بقوة في حزيران/ يونيو الماضى.

السيولة: تمتلك عملة البيتكوين أعلى سيولة بين العملات الرقمية الأخرى مما يجعلها أفضل عملة مشفرة للشراء للمبتدئين، لن تواجه أي مشكلة في شراءها وبيعها حيث سيكون هناك دائمًا شخص ما في الطرف الآخر لتنفيذ طلبك.

تقلب الأسعار: على الرغم من تقلباتها إلا أنها تُعرف على أنها واحدة من أكثر العملات المشفرة استقرارًا، وسيتطلب الكثير من رأس المال لشخص ما للتلاعب بالسعر.

اقتصاديات التشفير: تعمل البيتكوين على نظام Proof-of-Work، مما يعنى حصول عمال التعدين على مكافآت في الكتلة في البيتكوين، في البداية كانت المكافأة المجمعة 50 BTC لكل كتلة، لكن كل 210 ألف قطعة من المكافآت تصل إلى النصف.

2. عملة اللايتكوين

عملة اللايتكوين هي واحدة من العملات الرقمية الرئيسية الهامة بعد البيتكوين، فهى واحدة من أهم العملات المشفرة في العشر سنوات الأخيرة، مهمتها هي أيضًا أن تكون عملة عالمية.

عملة اللايتكوين

عملة اللايتكوين

الفريق المؤسس: هو تشارلىلى وهو عالم كمبيوتر خبير ويعمل أيضًا في بورصة كوينبيز كمدير مهندس.

السيولة: عملة اللايتكوين لديها سيولة عالية وقيمة سوقية كبيرة من تأسيسها.

تقلب الأسعار: اللايتكوين هو أكثر موثوقية عند عقده مقارنة مع العملات ذات المخاطر العالية التي لديها قيمة سوقية منخفضة ومجتمعات صغيرة.

شراء اللايتكوين: على الرغم من المنافسة الكبيرة، إلا أن اللايتكوين لا تزال واحدة من أكثر مشاريع العملة الرقمية الموثوقة والمستخدمة في عام 2019.

3. عملة الإثيريوم

كانت أول مشروع رئيسى يقدم عقود ذكية والتي تتيح للمطورين تشغيل التطبيقات اللامركزية للجوال وسطح المكتب (dApps).

عملة الإثيريوم

عملة الإثيريوم

الفريق المؤسس: تم تأسيس عمل الإثيريوم بواسطة “VitalikButerin”، على الرغم من أنه شاب إلا أنه استطاع أن يثبت أنه خبير متخصص في مجال التشفير، يُعرف أيضًا “جوزيف لوبين” بأنه أحد مؤسسىالإثيريوم وهو متخصص في البرمجيات في نيويورك لإنشاء تطبيقات الإثيريوم اللامركزية.

السيولة: تعتبر العملة أيضًا عالية السيولة وهى في المرتبة الثانية والثالثة مباشرة تحت عملة البيتكوين، وبالتالي لن تواجهك أية مشاكل في شراء أو بيع الإثيريوم.

تقلب الأسعار: لدى الإثيريوم مجتمع وفريق مخلص، مما يعنى أن السعر لديه فرصة أفضل للبقاء مستقر ومتزايد على المدى الطويل.

اقتصاديات التشفير: هناك الكثير من الإثيريوم التي يمكن توجد على عكس البيتكوينواللايتكوين، ولكن ضع في اعتبارك أن الإثيريوم هو وقود النظام الإيكولوجى (dApp).

شراء الإثيريوم: لا تزال الإثيريوم واحدة من أهم العملات المشفرة التي تشترها في عام 2019 للابتكارات التي جلبتها للعالم وتطبيقاته المحتملة في جميع أنحاء العالم.

4. عملة الريبل

نظرًا لكونها ثالث أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، فقد انتعشت بأكثر من 20% خلال عام 2019، تتميز الريبل بسرعة تسوية للمعاملات التي تصل مدتها 4 ثوان لتفوق أقرب منافس لها وهو الإثيريوم الذى يستقر في 4 دقائق وتستقر البيتكوين في أكثر من 60 دقيقة.

عملة الريبل

عملة الريبل

على الرغم من حقيقة أن الريبل موجودة منذ فترة طويلة إلا أنها قفزت إلى مركبة التطوير في الربع الثانى من عام 2017، ومن هذه النقطة كانت الانطلاقة الكبرى للتطور لتصبح ثالث أكثر العملات الرقمية ربحًا من بين الأخرى.

هذا المقال "أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق