مسئول أمريكي: عملة فيس بوك مطالبة بالوفاء بالمعايير الصارمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مسئول كبير في وزارة الخزانة الأمريكية، إن مشروع فيس بوك لإطلاق عملة رقمية مشفرة تسمى ليبرا (Libra) يجب أن يفي بأعلى المعايير الأمريكية الصارمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب إذا كان الهدف هو البدء في العمل.

وأضافت وكيلة وزارة الخزانة للإرهاب والاستخبارات المالية في الولايات المتحدة، سيجال مانديليكر Sigal Mandelker، للصحفيين في العاصمة السويسرية، أن أي مشروع للعملة المشفرة – بما في ذلك ليبرا – يجب أن يفي بالمعايير التنظيمية الأمريكية.

فيس بوك يضيف طرقا جديدة لكسب المال

وقالت مانديليكر: سواء كانت العملة الرقمية بيتكوين، أو إيثيريوم، أو ليبرا، فإن رسالتنا هي نفسها لجميع هذه الشركات يجب أن تكون مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب مضمنة في التصميم الخاص بك من البداية.

وجاء حديث المسئولة الأمريكية بعد اجتماعها مع مسؤولين حكوميين سويسريين وممثلين من بنك التسويات الدولية والهيئات المالية الدولية الأخرى لمناقشة العملات المشفرة بما في ذلك مشروع فيس بوك المسمى ليبرا، والذي يطلقه اتحاد مقره سويسرا.

هذا المقال "مسئول أمريكي: عملة فيس بوك مطالبة بالوفاء بالمعايير الصارمة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق