"آبل" تواجه ردود فعل ضعيفة على أجهزة آيفون الجديدة في الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واجهت شركة آبل – التي كشفت عن ثلاثة أجهزة آيفون جديدة – ردود فعل ضعيفة من قبل المحللين على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، حيث فقدت العملاقة الأمريكية قوتها أمام المنافسين في السنوات الأخيرة.

ويبدو أن السعر المخفض والميزات الجديدة ضمن سلسلة هواتف آيفون 11 – التي تم إطلاقها حديثًا في الصين – لا تكفي شركة آبل للفوز بالعملاء في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، والمزدحم بأجهزة منافسة أرخص ومليئة بالميزات.

تعرف على المواصفات الرسمية لجهاز اَي فون ١١

وقال ويل وونجً Will Wong، الذي يتتبع سوق الهواتف الصينية في شركة الأبحاث آي دي سي IDC: ستكون أسعار البيع الأكثر تنافسية والقدرة الأفضل للكاميرا هي نقاط البيع، لكن السوق ما زالت مليئة بالتحديات، سواء المنافسة في السوق أو عوامل الاقتصاد الكلي.

ويحتوي (iPhone 11) على كاميرتين خلفيتين، بما في ذلك عدسة واسعة الزاوية والجيل التالي من رقاقات المعالجة (A13)، وتبدأ الأسعار من 699 دولارًا، أي أقل من سعر آيفون الجديد في العام الماضي، والذي بدأ بسعر 749 دولارًا.

هذا المقال ""آبل" تواجه ردود فعل ضعيفة على أجهزة آيفون الجديدة في الصين" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق