زوكربيرج يتعهد للكونجرس بالتعاون في تحقيق بشأن مكافحة الاحتكار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عضو الكونجرس، ديفيد سيسيلين، رئيس لجنة مكافحة الاحتكار التابعة للجنة القضائية التابعة لمجلس النواب الأمريكي، إن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لفيس بوك، تعهد بالتعاون مع تحقيق اللجنة خلال اجتماع عُقد في كابيتول هيل.

وكانت اللجنة القضائية بمجلس النواب قد فتحت تحقيقًا في المنافسة في الأسواق الرقمية مطلع شهر يونيو الماضي – وهو واحد من سلسلة من التحقيقات التي تواجه شركات التقنية الكبرى، مثل: أمازون، وآبل، وفيس بوك، وألفابت: الشركة الأم لجوجل.

مستخدموا فيس بوم يجمعون أكثر من ملياري دولار لأسباب إنسانية

وقال الممثل الديمقراطي سيسيلين بعد اجتماع مع زوكربيرج دام نصف ساعة وحضره أيضًا رئيس اللجنة القضائية (جيري نادلر): إن زوكربيرج تعهد بالتعاون مع التحقيق وأتطلع إلى تعاونه، وأعتقد أننا سنصدر تقريرًا جيدًا في نهاية التحقيق.

وقال النائب (دوج كولينز) – أعلى جمهوري في اللجنة القضائية – للصحفيين بعد اجتماع سابق، إنهم ناقشوا أيضًا التحقيق الذي أجرته اللجنة من الحزبين لمكافحة الاحتكار في شركات التقنية الكبرى.

هذا المقال "زوكربيرج يتعهد للكونجرس بالتعاون في تحقيق بشأن مكافحة الاحتكار" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق