آبل تُحذر مستخدمي هاتفها آيفون 11 من هذه العادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

© القيادي آبل تُحذر مستخدمي هاتفها آيفون 11 من هذه العادة

حذرت شركة آبل الأمريكية، مستخدمي هواتفها الجديدة آيفون 11، آيفون 11 برو، آيفون 11 بروماكس من تركيب شاشة جديدة لهواتفها غير أصلية كما اعتادوا مع الهواتف السابقة.

هكذا كانت المبيعات من هاتف آيفون 11 في الأيام الأولى من طرحه alqiyady 1 هكذا كانت المبيعات من هاتف آيفون 11 في الأيام الأولى من طرحه

شاهد أيضاً: هكذا كانت المبيعات من هاتف آيفون 11 في الأيام الأولى من طرحه 

آبل، أوضحت عبر وثيقة دعم جديدة حملت عنوان "بشأن شاشات آيفون الأصلية"، أن مستخدميها عليهم الرجوع لفني معتمد من شركتها لإصلاح أو استبدال شاشة تالفة، مُحذرة من أن تركيب شاشة غير أصلية، قد ينجم عنه حدوث مشكلات في التوافق أو الأداء، بما في ذلك في اللون والسطوع واستنزاف البطارية.

وأشارت شركة آبل أن شاشة هواتف آيفون 11 الجديد مُصممة لتتوافق مع نظام تشغيل "آي أو إس" وتحديثاته المستمرة، لتقديم أفضل أداء وجودة.

بعد إطلاق آيفون 11.. مستخدمو الهواتف القديمة يواجهون هذه المشكلة alqiyady 1 بعد إطلاق آيفون 11.. مستخدمو الهواتف القديمة يواجهون هذه المشكلة

شاهد أيضاً: بعد إطلاق آيفون 11.. مستخدمو الهواتف القديمة يواجهون هذه المشكلة 

 ونوهت آبل إلى أنه عند لجوء مستخدموها لشاشات غير أصلية لجهات غير رسمية لإصلاح شاشة هواتفهم ستظهر رسالة تحذيرية لهم:"رسالة عرض مهمة، غير قادر على التحقق من أن آيفون على شاشة آبل أصلية وهي الرسالة التي سيتم تثبيتها لمدة 4 أيام من عملية الإصلاح غير الرسمية.المزيد:

صور عفوية لكن مضحكة أخذت للمشاهير في الوقت الغير مناسب!

قائمة ب10 نجوم مشاهير أنقذوا حياة الآخرين..أبطال الواقع أيضاً!

بالصور: 10 مشاهير يفلتون من حوادث الطائرات بأعجوبة

بالصور: أغلى 9 هدايا زواج قدّمت للمشاهير

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

هذا المقال "آبل تُحذر مستخدمي هاتفها آيفون 11 من هذه العادة" مقتبس من موقع (MSN Saudi Arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو MSN Saudi Arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق