يحتفظ بحقيبة هيروين مدعياً احتواءها عطوراً وملابس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: محمود محسن

نظرت محكمة جنايات الشارقة، قضية آسيوي متهم بحيازة حقيبة تضم كمية من مادة الهيروين المخدرة، حاول التبرّؤ منها بإلقائها، إلا أن رجال الأمن كانوا له بالمرصاد وقبضوا عليه، وحوّلوه إلى النيابة.
وشهدت جلسة المحكمة الاستماع لأقوال الشهود، حيث أكد الشاهد، أحد رجال الأمن المشاركين في القبض على المتهم، أنه وخلال وجوده بالقرب من البريد المركزي بإمارة الشارقة، شاهد المتهم وبحوزته حقيبة متوسطة الحجم تحمل على الظهر، وأنه عندما لاحظ تدخل رجال الأمن للقبض عليه، ترك الحقيبة جانباً، فقبض عليه، وضبطت الحقيبة.
وأكد أنه خلال سير التحقيقات مع المتهم باللغة الفارسية التي يتقنها، أقر أن الحقيبة كانت تحوي مخدرات لكنها ليست له، وتسلمها من شخص من موطنه، وأخبره بأنه عليه الاحتفاظ بها لحين إشعاره، عبر مكالمة هاتفية، من خارج الدولة، وبفحص محتويات الحقيبة، تبين أنها مادة الهيروين المخدرة، وحولت المضبوطات إلى النيابة العامة.
وبمواجهة المحكمة المتهم بأقوال الشاهد، أقر بأنه لا يتحدث الفارسية، وأن من المفترض أن تحتوي الحقيبة على عطور، مؤكداً أنه لم يتفحصها مسبقاً، للتأكد من محتواها، فيما تعارضت أقواله خلال الجلسة مع الجلسة السابقة، التي أقر خلالها أن الحقيبة يفترض أن تضم ملابس.
من جهتها أجلت المحكمة الجلسة إلى 30 يوليو لإصدار الحكم.

هذا المقال "يحتفظ بحقيبة هيروين مدعياً احتواءها عطوراً وملابس" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق