بلاسيدو دومينجو متهم بالتحرش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


يواجه مغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينجو، اتهامات بالتحرش دفعت أوبرا لوس أنجلوس إلى إعلان فتح تحقيق بهذا الخصوص.
وفي تحقيق نشرته وكالة «أسوشيتيد برس» للأنباء، قالت تسع نساء قبلت واحدة منهن فقط الكشف عن اسمها، إنهن تعرضن للتحرش اعتباراً من نهاية الثمانينات من القرن الماضي، من قبل المغني الشهير الذي يعتبر أكبر نجم على قيد الحياة في الغناء الأوبرالي. وقالت سبع من النساء التسع، إن مسيرتهن تأثرت سلباً بعدما رفضن التجاوب معه وقال بلاسيدو دومينجو (78 عاماً) في بيان: «ادعاءات هؤلاء النسوة اللواتي لم يكشفن عن هوياتهن ويعود بعضها إلى 30 عاماً، تثير الاضطراب وهي غير صحيحة كما وردت».
وسرعان ما تتالت ردود الفعل وأعلنت أوركسترا لوس أنجلوس التي يشغل فيها دومينجو منصب المدير العام منذ 2003، أنها تنوي «الاستعانة بمحامٍ للتحقيق في هذه الادعاءات المقلقة». أما أوركسترا فيلادلفيا، حيث كان ينبغي لدومينجو أن يقدم عرضاً في افتتاح موسمها في 18 سبتمبر المقبل، فأعلنت سحب دعوتها إليه، وحذت حذوها أوبرا سان فرانسيسكو، حيث كان من المقرر أن يغني دومينجو مطلع أكتوبر المقبل.

هذا المقال "بلاسيدو دومينجو متهم بالتحرش" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق