رجيم النقاط : هل يساعد في إنقاص الوزن ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقاط النظام الغذائي ، عامل في السعرات الحرارية والدهون والألياف لتحديد قيمة النقطة لكل طعام، الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون تحمل نقاط أكثر من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف. مجموع استهلاكك اليومي من النقاط هو وزنك الأساسي، ويسمح للنقاط الإضافية بزيادة النشاط، نقاط العد تشبه عد السعرات الحرارية ولكنها تشجع على تناول كميات أقل من الدهون والألياف العالية للحصول على نظام غذائي صحي، ولكن رجيم النقاط  هل يساعد في إنقاص الوزن؟.

 رجيم النقاط : هل يساعد في إنقاص الوزن ؟

 

محتوى المقال

رجيم النقاط  هل يساعد في إنقاص الوزن ؟

الحجم

يعتمد نطاق النقاط اليومي على وزنك وقد يتم ضبطه عندما تفقد وزنك وتتحرك نحو هدفك. إذا بدأت نظامك الغذائي الذي يزن أقل من 150 رطلاً ، فيُسمح لك ب 18 إلى 23 نقطة يوميًا. بين 150 و 174 جنيهًا ، قد تحصل على 20 إلى 25 نقطة يوميًا. من 175 إلى 199 جنيهًا ، يتراوح بدلتك من 22 إلى 27 نقطة يوميًا. زيادة بدلات النقاط بطريقة مماثلة لكل 25 رطلاً من الوزن .

 الاعتبارات

نقطة واحدة مراقبي الوزن حوالي 50 سعر حراري. أضف نقطة واحدة لكل 12 غرامًا من الدهون وخصم ما يصل إلى نقطة واحدة لتناول الأطعمة الغنية بالألياف ، يمكّن هذا الحساب العديد من الخضروات من التأهل كأغذية ذات نقاط صفرية أو أطعمة مجانية في خطة النظام الغذائي. الأطعمة الأخرى قد تكون منخفضة للغاية في النقاط ولكن تساعد في ملء لك وزيادة الارتياح مع النظام الغذائي.

 وظيفة رجيم النقاط

إذا قمت بحساب النقاط ، فسوف تحد بنجاح من السعرات الحرارية وكمية الدهون. إن تخفيض السعرات الحرارية هو وسيلة أثبتت فعاليتها في إنقاص الوزن ، ويمكن استخدامها مع تضمين جميع المجموعات الغذائية في نظام غذائي متنوع وصحي. عادة ما ينتج عجز قدره 3500 سعر حراري 1 رطل. فقدان الوزن. إن البقاء ضمن حدود البدلات الموصى بها يخلق عجزًا في السعرات الحرارية وينتج عنه فقدان وزن صحي يتراوح من 1 إلى  2رطل. كل أسبوع.

 الدلالة

اختيار الأطعمة ذات النقاط المنخفضة يمكن أن يتيح لك الشعور بالراحة والرضا أثناء إتباع نظام غذائي. الحلويات والأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات المكررة عادة ما تكون عالية في نقاط. تشمل الأطعمة ذات النقاط المنخفضة معظم الفواكه والخضروات واللحوم الخالية من الدهون ومنتجات الألبان الخالية من الدهون والحبوب الكاملة. قد تساعدك نقاط العد في تعلم اتخاذ خيارات أفضل للأكل وتناول نظام غذائي أكثر صحة وتوازنًا ، مما يشجعك على الحفاظ على فقدان الوزن على المدى الطويل.

تحذير

على الرغم من كونها نظامًا غذائيًا ناجحًا وناجحًا ، فقد لا تعمل نقاط العد بنفسك. إذا اخترت عقد اجتماعات أو مراقبين على الإنترنت ، لديك نظام دعم ، والوصول إلى المعلومات والمساءلة في المكان. بينما يمكنك حساب النقاط واستخدام إستراتيجية ، قد تجد الخدمات الإضافية التي تقدمها منظمة مفيدة.

 كيف تعمل النقاط

كل شيء تأكله له قيمة نقطة لمساعدتك على تتبع مقدار ما تستهلكه طوال اليوم ، تعتمد هذه القيمة على السعرات الحرارية والدهون والألياف. يمكنك معرفة عدد النقاط التي يستحقها الطعام من خلال النظر في حقائق التغذية وإدخال هذه القيم في حاسبة النقاط.

كم عدد النقاط المسموح بها في اليوم؟

يعتمد عدد النقاط التي يجب أن تستهلكها يوميًا على وزنك الحالي ، فإن بدلات النقاط بناءً على الوزن هي كما يلي:

أقل من 150 جنيهًا:  20نقطة / يوم 150 إلى 174 جنيهًا:  22نقطة / يوم 175 إلى 199 جنيهًا: 24 نقطة / يوم 200 إلى 224 جنيهًا:  26نقطة / يوم 225 إلى 250 جنيهًا: 28نقطة / يوم 250 إلى 275 جنيهًا:  30نقطة / يوم 275 إلى 300 جنيه:  31نقطة / يوم 300 إلى 325 جنيه:  33نقطة / يوم أكثر من 350 جنيه:  34نقطة / يوم.

 النقاط

تحصل على بعض النفوذ خارج رصيد نقاطك اليومي على ، كل أسبوع  يمكنك أن تستهلك ما يصل إلى 35 نقطة من أي طعام أو شراب تريده ، في أي يوم من أيام الأسبوع. يمكنك تقسيم النقاط على مدار الأيام السبعة ، أو حفظ جزء كبير من النقاط لمناسبة خاصة أو علاج.

نقاط النشاط

يمكنك أيضًا كسب نقاط نشاط من خلال أشكال مختلفة من التمارين. تمامًا مثل وجود آلة حاسبة للنقاط ، يمكنك أيضًا استخدام آلة حاسبة لنقاط النشاط. أدخل كثافة التمرين ومقدار الوقت الذي قمت به ، ويمكنك معرفة عدد النقاط الإضافية التي حصلت عليها في ذلك اليوم.

 برنامج الزخم

قدمت أحدي الشركات مؤخراً برنامج أطعمة الذي لا يزال يعتمد على نظام النقاط. يتمحور البرنامج حول الأطعمة  والتي يجب أن تحد من مشاعر الجوع مع البقاء ضمن ميزانية نقاطك. تتراوح من الوجبات الخفيفة البسيطة ، مثل الكرز ، إلى المكونات التي يمكنك تضمينها في مقبلات ، مثل المكرونة المصنوعة من القمح الكامل.

_ كيفية تحويل السعرات الحرارية إلى وزن مراقبات نقاط هو برنامج لتخفيف الوزن مع وجود في جميع الولايات الخمسين. يتعلم الرجال والنساء المسجلون في البرنامج تخفيف معتدلة استهلاكهم من الغذاء ، وجعل خيارات غذائية أفضل وتتبع وتحسين عاداتهم اليومية في ممارسة الرياضة في محاولة لتخليص الجنيهات والعيش بصحة أفضل. يعد برنامج النقاط ميزة مميزة لـ ، حيث يتم تعيين قيمة نقطة للأطعمة الفردية على أساس السعرات الحرارية والألياف والدهون. تم تصميم نظام النقاط لمساعدة أخصائيو الحميات على تنظيم كمية الطعام الذي يستهلكونه.

كيفية جعل وزن مراقبات نقاط انزلاق حاسبة

برنامج النقاط هو وسيلة لفقدان الوزن. يستخدم نظام نقاط لتتبع كمية الطعام الذي تتناوله يوميًا. يستخدم نظام النقاط بدلاً من حساب السعرات الحرارية لجعل تخطيط الوجبات أسهل. يمكنك إنشاء آلة حاسبة لنقاط مراقبة الوزن عن طريق استخدام معادلة رياضية للمساعدة في مراقبة مقدار ما تأكله. استخدم حاسبة نقاط مراقبة الوزن مع خيارات طعام صحي للمساعدة في تخفيف الوزن.

 كيفية حساب وزن مراقبات النقاط

كيفية حساب وزن مراقبات نقاط. يمكنك حساب قيمة نقطة وزن مراقبات للمواد الغذائية أو وجبات الطعام إذا كنت تعرف الصيغة وتعرف أن ننظر فيها. اتبع هذه الخطوات :

احسب قيمة النقطة بنفسك إلقاء نظرة على عبوة المواد الغذائية للحصول على القيم الغذائية. اقسم السعرات الحرارية على50 . قسّم مجموع غرامات الدهون على12. أضف القيم من الخطوتين الأولى والثانية للحصول على قيمة “X.” قسّم غرامات الألياف الغذائية على 5 إلى “Y” خذ “X ناقص Y” للعثور على القيمة النقطة لعنصر الطعام. تقريب قيم أعلى من 5 و تقريب لأسفل للقيم التي تقل عن0.5. تحديد قيمة النقطة مع حاسبة مراقبو الوزن شراء آلة حاسبة وزن مراقبات من موقعه على الانترنت. اضغط على زر “حساب الغذاء”. في الموجه ، أدخل السعرات الحرارية والدهون والألياف للمكونات الغذائية. ادفع “أدخل” بعد كل إدخال. سوف تمنحك الآلة الحاسبة قيمة النقطة ويمكنك اختيار طرح هذا المبلغ من النقاط المخصصة اليومية عن طريق الضغط على “أدخل” مرة أخرى في النهاية

هذا المقال "رجيم النقاط : هل يساعد في إنقاص الوزن ؟" مقتبس من موقع (مجلة رجيم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مجلة رجيم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق