أفكار لثيمات أعراس فخمة لحفلكِ الأسطوري منها الورود المخملية مع الألوان الناعمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت ثيمات الأعراس الفخمة مطلب الكثير من الصبايا بحفل زفافها، بخاصة وأنّ هذا اليوم لن يتكرر على الإطلاق، فلهذا تبحث العروس عن حفل فخم ليترك ذكرى وانطباعًا لا يُنسى للحضور، ولها ولعريسها أيضًا.

واليوم سوف نزوّدكِ بأفكار لثيمات أعراس فخمة تناسب حفلكِ الأسطوري، لتلهمكِ بعض الأفكار التي نشرتها مجلة سيدتييمكنكِ اعتمادها بهذا اليوم المهم.

 الورود المخملية مع الألوان الناعمة بالحفل
إن كنتِ تبحثين عن ثيم فخم ومترف وبالوقت نفسه رومانسي، فما لكِ إلا اعتماد الألوان المخملية كالورود الروز والأوف وايت، مع المناضد المغطاة بالساتان الناعمة، وإطار البراويز المعلقة والكراسي بالستايل الذهبي للمسة ملكية أكثر.

اقرا ايضاً:

صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019

المناضد والشمعدان الكبير على الطريقة الملكية
يمكنكِ تجربة ستايل حفل الزفاف الملكي المستوحى من العائلات الملكية الغربية القديمة، والتي كانت تعتمد المناضد والكراسي الضخمة كبيرة الحجم، وتكون منظمة بطريقة مستقيمة ومرتبة بشكل ملحوظ، وأهم ما يميزها هو الشمعدان الفخم، الذي يوزع بطريقة مثالية على المناضد.

الورود المنسدلة من السقف
من أهم ما يميز ويلفت الحضور الآن، هو اعتماد الورود المنسدلة من السقف لإطلالة فخمة ومميزة، وتعكس أجواءً من الرومانسية بحفلكِ كذلك، وتناسب كذلك القاعات المفتوحة أو المغلقة، وإذا كنتِ لا ترغبين باعتمادها في أرجاء القاعة كافة، فقط اكتفي بها فوق مسرح الرقص، سوف تبدو غاية في النعومة مع التصوير.

قد يهمك ايضاً: 

أفضل تصميمات لكوشة العروس تتناسب مع أجواء زفافكِ

أبرز الألوان الرائجة لديكورات الأعراس في ربيع 2019

هذا المقال "أفكار لثيمات أعراس فخمة لحفلكِ الأسطوري منها الورود المخملية مع الألوان الناعمة" مقتبس من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق