كيف أطلّت ميغان ماركل بعد غياب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد, 09/08/2019 - 11:45

إطلالات دوقة ساسكس ميغان ماركل في الفترة الأخيرة شبه نادرة، خصوصاً بعد وضعها مولودها الأول والإستفادة من عطلة الأمومة. لكن دعمها لصديقتها لاعبة التنس سيرينا ويليام دفعها للسفر إلى نيويورك لحضور مباراة كرة المضرب ضمن نهائي أميركا المفتوحة U.S. Open Final، حيث أطلت بملابس كاجوال لكن رغم ذلك نجحت بأن تخطف الأنظار.

اختارت نظارات من ماركة فيكتوريا بيكهام

وقد إختارت ميغان فستان دينيم متوسّط الطول مع حزام معقود على خصرها من الماركة الأميركية J.Crew ويبلغ سعره $118، نسّقت معه كارديغان باللون الرمادي الفاتح سعره $99. وأكملت الإطلالة بنظارات شمسية من تصميم فيكتوريا بيكهام، حقيبة كارولينا هيريرا، كما تزيّنت بأقراط من تصميم Jennifer Meyer، وعقد ناعم مع حرفي H وA اللذين يرمزان لإسمي زوجها الأمير هاري وإبنها أرتشي.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ماركل تصفيفة الشعر المنسدل مع ماكياج ناعم.

إعتمدت ماركل تصفيفة الشعر المنسدل مع ماكياج ناعم

وكانت ميغان قد وصلت إلى نيويورك يوم الجمعة، وشاركت في صف لليوغا، حيث أطلت الجمعة بلوك كامل باللون الأسود، فتألفت إطلالتها من سروال رياضي ضيّق، توب باللون الأسود، وأكملت اللوك بجاكيت سوداء ووشاح عريض غطّت به عنقها. كما حملت ميغان بيدها السجادة التي تستخدمها للمارسة رياضة اليوغا، وتخلت عن الحقيبة فاضطرت لحمل أغراضها بيدها كالهاتف والمفتاح.

حملت ميغان حقيبة رمادية من مجموعة كارولينا هيريرا

ورغم أنها كانت متوجّهة لصف اليوغا، إلا أنها لم تتخلى عن التزيّن ببعض الأكسسوارات الناعمة، كالنظارات الشمسية العصرية بالزجاجات الدائرية.

فما رأيكن بأناقة ميغان ماركل في نيويورك؟

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "كيف أطلّت ميغان ماركل بعد غياب؟" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق