شاهدي أناقة ريم السعيدي برفقة زوجها وسام بريدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نانسي شربل الأحد, 09/08/2019 - 15:57

تحافظ الجميلة ريم السعيدي على سحرها الخاص خصوصاً عندما تكون برفقة زوجها وسام بريدي ولا تتردّد باختيار التصاميم الأكثر أناقة مع الفساتين الطويلة الاستثنائية والبارزة. واللافت تألقها في الآونة الأخيرة بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والملونة التي تجعلها في غاية الأنوثة والجرأة.

إليك صور أناقة ريم السعيدي مع زوجها وسام بريدي بفساتين فاخرة وصيحات متجدّدة تبرز رشاقتها الملفتة للنظر.

فساتين فاخرة وملونة

ريم السعيدي مع زوجها وسام بريدي بتصاميم ملونة

تألقت ريم السعيدي بفستان أحمر يصل الى حدود الركبة مع طبقات الأقمشة البارزة بأسلوب الكشكش. كما اختارت فستان حريري حمل توقيع دار جورج حبيقة Georges Hobeika وبرزت من خلال ارتداء فستان بيج براق وفاخر مع قصة الظهر الملفتة، وحبيبات اللؤلؤ المنسدلة بشكل هندسي وبارز. بدوره لا يتخلى وسام بريدي عن البدلة رسمية باللون الكحلي بطريقة ملفتة، الى جانب أناقته بالبدلة السوداء الرسمية التي تظهر قامته الممشوقة.

فساتين كلاسيكية وسوداء

فستان أسود اختارته ريم السعيدي برفقة زوجها وسام بريدي

ومن الإطلالات الفاخرة التي لفتت أنظارنا، اختيار ريم السعيدي موضة الفستان الفاخر والملون بتدرجات لوني الأحمر والزهري مع الرسمة الهندسية على الصدر وتفاصيل الريش. وحرصت على أن تختار في إحدى إطلالاتها فستان السهرة الطويل باللون الأسود مع قصة الصدر المحدّدة واللماعة مع تفاصيل التول، الى جانب القصة الواسعة من الأسفل مع الشق الجانبي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "شاهدي أناقة ريم السعيدي برفقة زوجها وسام بريدي" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق